مسقط – الرؤية
نظّمت "النورس" مؤخراً برنامجاً تدريبياً على مدى يومٍ واحد ٍلعدد من عملائها التجاريين لاستعراض الحلول التي تقدّمها بوابة نورسي والتعريف بمزاياها المبتكرة وإطلاعهم على القيمة المخفّضة التي تتيحها هذه المنصة الإلكترونية. وقد حضر البرنامج التدريبي الذي أقيم في مسقط ممثلو شركات من قطاعات محليّة مختلفة كالنفط والغاز، والمقاولات والبناء، والضيافة للتعرّف أكثر على هذه البوابة الإلكترونية ومزاياها التشغيلية لمؤسساتهم لتجعل اتصالاتهم أكثر سلاسة وفاعلية.
وصرح عدنان زبيد خان، مدير منتجات خدمات الهاتف الثابت والبيانات الدولية بالنورس بقوله: "تمنح بوابة نورسي عملاء النورس التجاريين كامل الحرية للتحكم بالاستخدام ومراقبته، إضافة إلى أنها توفّر باقة من الخدمات الجديدة للهاتف الثابت والنقال. كما يمكنهم عبر هذه البوابة إعداد تقارير شهرية خاصة بالمصروفات والاستخدام لتحديد الآليات التي يمكن اتباعها لتخفيض التكاليف وجعلها مناسبة وأكثر كفاءة لعمليات المؤسسة. وتسهم هذه البوابة الإلكترونية المبتكرة في مساعدة الشركات على تحديد استخدامات الشركة المختلفة من خدمات الاتصالات، وتمنحهم فرصة تبني خدمات جديدة عبر إضافة أو إزالة العناصر المتوفرة بما يتناسب مع احتياجاتها".
وعقب انتهاء البرنامج التدريبي قالت إلهام إسماعيل، مديرة نظم المعلومات في فندق بارك إن بمسقط: "لقد منحنا هذا البرنامج التدريبي الفرصة للتعرّف على كافة مزايا بوابة نورسي وطرح أية تساؤلات مسبقة حول هذه الخدمة المميزة التي تعد من الآليات الفاعلة، حيث ستساعدنا في الفصل بين فواتير الأقسام الداخلية وفي الوقت ذاته تمكنهم من التحكم بحركة تدفّق بيانات الإنترنت. ولدينا أيضاً حرية إضافة مزايا جديدة يمكننا استخدامها في المستقبل لجعل بوابة نورسي من الحلول التجارية المخصصة والشاملة".
وتمنح المزايا الفريدة لبوابة نورسي العملاء إمكانية تصفح خدمات الاتصالات التي تقدمها النورس إلكترونياً ومن منصة واحدة. ويقدم هذا الموقع أيضاً للعملاء التجاريين والأفراد سهولة الوصول إلى بيانات الحسابات وعرض معدّلات تدفق واستخدام بيانات الإنترنت وسجل تاريخ المكالمات وبيانات الفواتير لخدمات الهاتف الثابت والنقال.
وباستخدام بوابة نورسي، يمكن للعملاء التجاريين الحصول على إعدادات التهيئة لهواتف العملاء التجاريين والأفراد، بالإضافة إلى مشاهدة وتحميل الفواتير السابقة خلال الستة أشهر الماضية، وتسجيل الفواتير في وثائق منفصلة. كما تسمح البوابة للعملاء كذلك بإرسال حزم الرسائل النصية القصيرة من مكاتبهم والإبلاغ عن بطاقات الهواتف المفقودة.