مسقط – الرؤية
اختتمت مؤخرًا فعاليات الدورة التدريبية في مهارات التواصل لعدد من موظفي مركز الاتصال التابع للهيئة العامة لحماية المستهلك تحت رعاية سعادة الدكتور سعيد بن خميس بن جمعة الكعبي رئيس الهيئة . حيث استمرت الدورة لمدة يومين وقدمها المدرب مدثر محمد عمر حسن تطرق خلالها إلى أهمية مهارات التواصل والاتصال والسؤال والاستماع والتميز في خدمة العملاء عبر الهاتف.
وأوضح مدثر خلال الدورة مهارات التعامل وأساسيات العمل الجماعي والتركيز على الأجزاء الرئيسية للمكالمة التي تأتي ضمن افتتاح المكالمة والتحية ومعرفة سبب الاتصال وتقديم الحل أو الاستشارة وإكمال المكالمة بنجاح.
الجدير بالذكر أنّ الهيئة العامة لحماية المستهلك ممثلة في دائرة التدريب تواصل تدريب كافة الكوادر بالهيئة بهدف إكسابهم المهارات وصقل مواهبهم في كافة التخصصات سواءً عن طريق موظفي الهيئة بمسقط أو عن طريق الإدارات التابعة لها في مختلف محافظات السلطنة.