مسقط – الرؤية
أشارت إحصائيات مركز الاتصال بوزارة القوى العاملة خلال الفترة من 15/6 إلى 21/06/2013 إلى أن الوزارة تلقت (2538) اتصالا ، منها (333) شكوى و(141) بلاغاً ، و (103) اقتراحات، بينما تم التعامل مع (1961) مكالمة بنظام الرد الآلي.
وقد بلغ عدد الاتصالات الواردة للمركز الخاصة بالشكاوي والبلاغات والاقتراحات والتي تمت إحالتها إلى الجهات ذات الاختصاص بالوزارة (23) اتصالا، حيث بلغت عدد الاتصالات الخاصة بالشكاوي (12) اتصالا ، و(11) بلاغا تمت إحالتها للجهات ذات الاختصاص، حيث تثمن وزارة القوى العاملة جهود المواطنين والمقيمين في تقديم البلاغات والاقتراحات لاتخاذ اللازم.