مسقط – الرؤية
تلقى مركز الاتصال بوزارة القوى العاملة خلال الفترة من 22/6 إلى 28 /06/2013 نحو (2345) اتصالا ، منها (290) شكوى و(95) بلاغًا ، و (119) اقتراحاً، بينما تمّ التعامل مع (1841) مكالمة بنظام الرد الآلي. وبلغ عدد الاتصالات الواردة للمركز الخاصة بالشكاوي والبلاغات والاقتراحات والتي تمت إحالتها إلى الجهات ذات الاختصاص بالوزارة (28) اتصالاً، حيث بلغ عدد الاتصالات الخاصة بالشكاوي (15) اتصالا، و(11) بلاغاً, واقتراحين تمت إحالتها للجهات ذات الاختصاص، حيث تثمن وزارة القوى العاملة جهود المواطنين والمقيمين في تقديم البلاغات والاقتراحات لاتخاذ اللازم.