إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"الصحة العالمية" تمنح "حماية المستهلك" جائزة المنظمة لمكافحة التبغ.. اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "الصحة العالمية" تمنح "حماية المستهلك" جائزة المنظمة لمكافحة التبغ.. اليوم


    مسقط - محمد المعولي
    يجري، اليوم، بديوان عام وزارة الصحة، تسليم جائزة منظمة الصحة العالمية لمكافحة التبغ، إلى الهيئة العامة لحماية المستهلك، الحائزة عليها هذا العام، بفضل الجهود المبذولة في توسيم المنتجات.
    وسيقوم بمنح الجائزة سعادة الدكتور عبدالله بن صالح الصاعدي -ممثل منظمة الصحة العالمية في السلطنة- ويتسلمها سعادة الدكتور سعيد بن خميس الكعبي رئيس الهيئة العامة لحماية المستهلك، وبحضور سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشئون الصحية ورئيس اللجنة الوطنية لمكافحة التبغ.
    وتأتي هذه الجائزة ضمن مبادرة "التحرر من التبغ"، والتي تتبناها منظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط، بهدف الحد من عبء الوفاة والمرض الناجم عن استخدام التبغ، وحماية الأجيال الحالية والقادمة من الآثار الصحية المدمرة للتبغ.
    وتساعد المبادرة البلدان على تنفيذ الاتفاقية الإطارية لمنظمة الصحة العالمية بشأن مكافحة التبغ، وإعداد التشريعات الوطنية التي تتماشى مع الاتفاقية، كما تقدم الدعم التقني لإجراء البحوث في مختلف جوانب مكافحة التبغ، وتعزز قدرات القوى العاملة الوطنية في مكافحة التبغ، وتجري الاتصالات وحشد الدعم الإعلامي لتعزيز الوعي العام، بما في ذلك الاحتفال باليوم العالمي للامتناع عن التدخين في 31 مايو من كل عام.
يعمل...
X