مسقط - الرؤية
أشارت إحصائيات مركز الاتصال بوزارة القوى العاملة خلال الفترة من 13/07/2013 إلى 20/07/2013، إلى أن الوزارة تلقت 3254 اتصالًا؛ منها: 492 شكوى، و194 بلاغًا، و152 اقتراحًا، بينما تم التعامل مع 2416 مكالمة بنظام الرد الآلي.
وبلغ عدد الاتصالات الواردة للمركز الخاصة بالشكاوي والبلاغات والاقتراحات، والتي تم إحالتها إلى الجهات ذات الاختصاص بالوزارة 19 اتصالا؛ حيث بلغ عدد الاتصالات الخاصة بالشكاوي 13 اتصالًا، و6 بلاغات، وتم إحالتها للجهات ذات الاختصاص.
وتثمِّن وزارة القوى العاملة جهود المواطنين والمقيمين في تقديم البلاغات والاقتراحات لاتخاذ اللازم.