إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"عمانتل" توفر الخدمة الذاتية لجميع المشتركين على الموقع الإلكتروني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "عمانتل" توفر الخدمة الذاتية لجميع المشتركين على الموقع الإلكتروني


    مسقط- الرؤية
    أعلنت عمانتل عن بعض التحسينات التي أجرتها الشركة على الخدمة الذاتية التي تقدمها لجميع مشتركيها عبر موقع عمانتل على الإنترنت، تمكن مشتركيها الأفراد والمشتركين التجاريين من متابعة وإدارة حساباتهم المختلفة بسهولة ويسر.
    ويأتي تدشين الخدمة الذاتية بشكلها الجديد إلتزامًا من عمانتل بتوفير أفضل الحلول وأحدث الوسائل التي تسهم في تحسين تجربة مشتركيها في استخدام خدماتها المخلتفة، حيث يوفر موقع عمانتل الإلكتروني خيارات متعددة من خدمات ومنتجات سواء تلك المقدمة للأفراد أو الخدمات الخاصة بالمشتركين التجاريين ويُمكّن الموقع المتصفح من الاطلاع على ما تقدمه الشركة من خدمات اتصالات ومنتجات متنوعة لمجموعة من الأجهزة الذكيّة وأجهزة تقنية المعلومات بالإضافة إلى إمكانية إدارة الحسابات الخاصة بالمشتركين ومتابعتها أولا بأول.
    وتعليقًا على التحديثات الجديدة في الخدمة الذاتية للمشتركين الأفراد، قالت سحر خلفان العاصمي مدير التطبيقات والبيانات بالتكليف بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: "روعي في التحديثات الأخيرة التي أجريناها على الخدمة الذاتية الإلكترونية إضافة خدمات جديده تشمل خدمات الإنترنت وخدمتي مدى وحياك للهاتف النقال وكذلك تحسين واجهة الخدمة من حيث التصميم وسهولة الوصول إلى الخدمات وإمكانية تحكم المشترك في إخفاء أو إظهار ما يحتاجه من خدمات لتكون في متناول يده". وأضافت العاصمية: "بإمكان مشتركينا في خدمة مدى تغيير الباقات وطلب الرقم السري ومعرفة رقم رفع الحجب وتحويل الرصيد وطلب خدمات القيمة المضافة ومتابعة الاستهلاك اليومي للخدمة والاطلاع على الفواتير الشهرية وتسديدها، أمّا مشتركو حياك فيمكنهم تعبئة الرصيد والاشتراك أو إلغاء خدمة البلاك بيري وتحويل الرصيد المحلي والدولي والاشتراك في خدمات القيمة المضافة، أما مشتركو خدمة الانترنت فيمكنهم من تفعيل خدمة WiFi والاشتراك في خدمة تلفزيون عمانتل وتغير الرقم السري وإضافة إيميل ومتابعة الاستهلاك اليومي والفواتير الشهريه وتسديدها". وأشارت العاصمية إلى أنّ واجهة الخدمات الإلكترونية تعطي المشتركين تجربة لا مثيل لها في اختيار الوقت المناسب لإدارة الحساب بكل حرية وسهولة والحصول على ملخص المكالمات بالرسوم البيانية، ويمكن مراجعة المكالمات الصادرة والواردة من خلال أرشيف يستطيع المشترك الرجوع إليه."
    وقال المهندس عادل بن يوسف العوضي مدير حلول الاتصالات بوحدة الأعمال التجارية بعمانتل: "تحرص عمانتل على الوفاء باحتياجات مشتركيها التجاريين عبر توفير أحدث الحلول التي تساهم في تسهيل أعمالهم التجارية، والتطويرات الجديدة التي نقدمها للمشتركين التجاريين سوف تضمن لهم الحصول على متابعة خدمات الاتصالات وإدارتها بشكل فعال ومبتكر".
يعمل...
X