مسقط – الرؤية
تلقى مركز الاتصال بوزارة القوى العاملة 2826 اتصالا خلال الفترة من 18/ 8 إلى 24/08/2013 منها (441) شكوى و (182) بلاغا، و(172) اقتراحا، بينما تم التعامل مع (2031) مكالمة بنظام الرد الآلي. وبلغ عدد الاتصالات الواردة للمركز الخاصة بالشكاوي والبلاغات والاقتراحات والتي تمّت إحالتها إلى الجهات ذات الاختصاص بالوزارة (34) اتصالا، حيث بلغ عدد الاتصالات الخاصة بالشكاوى (22) اتصالا، و(12) بلاغا تمت إحالتها للجهات ذات الاختصاص، حيث تثمن وزارة القوى العاملة جهود المواطنين والمقيمين في تقديم البلاغات والاقتراحات لاتخاذ اللازم.