إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افتتاح المؤتمر السنوي الثاني لأسبوع خدمة العملاء 29 سبتمبر المقبل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • افتتاح المؤتمر السنوي الثاني لأسبوع خدمة العملاء 29 سبتمبر المقبل


    مسقط - الرؤية
    يفتتح المؤتمر السنوي الثاني لأسبوع خدمة العملاء برعاية سعادة أحمد بن حسن الذيب وكيل وزارة التجارة والصناعة صباح يوم الإثنين 29 سبتمبر المقبل ويستمر حتى اليوم الأول من شهر أكتوبر المقبل، وينظم المؤتمر بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة و برعاية رسمية من هيئة تنظيم الكهرباء .
    وسيتضمن المؤتمر دراسة تترأسها بثينة الكندي، رئيسة قسم البيانات التجارية بوزارة التجارة والصناعة، عن صدى نجاح نافذة مبادرة النجاح الواحدة.
    ويعد أسبوع خدمة العملاء 2013 جزءًا من الالتزام الشامل لتحسين نوعية الخدمة في جميع المنظمات والشركات في السلطنة بحيث يوافق ذالك الحدث العالمي لخدمة العملاء بتاريخ 6 إلى 10 أكتوبر 2013.
    وأفاد إيان بنفليد، مدير شؤون العملاء بهيئة تنظيم الكهرباء أن أسبوع خدمة العملاء فرصة حقيقة لتستمع فيها الشركات لعملائها. كما أنه يمثل البيئة المثلى للرؤساء التنفيذيين، وكبار المديرين والمسؤولين بالشركات لتوضيح كيفية تحقيق رغبات ومتطلبات العملاء من خلال تقديم الخدمة الممتازة.
    وستنظم كل من هيئة تنظيم الكهرباء ومعهد الضيافة، والنورس، وشركة مسقط لتوزيع الكهرباء وفندق راديسون بلو ، سلسلة من الأحداث بمناسبة أسبوع خدمة العملاء. وعلى ضوء ذلك ستتم دعوة العملاء وبمواجهة الشركات للتسويق وتشجيع أسبوع خدمة العملاء من خلال شبكة الإنترنت، مواقع التواصل الاجتماعي، وسائل الإعلام.
    وقال روبرت ماكلين، مدير بمعهد الضيافة يجب أن تكون هناك إجراءات واضحة وضعت من قبل الشركة، قبل الاستعانة بخدمات شركات خارجية بحيث إن الشركات المحلية تجدها الوسيلة الأسهل ولتمكين الاتصال بين الشركات المحلية والعلامات التجارية، وضع معهد الضيافة برنامجا تدريبيا بعنوان :" ابتسامة عُمان " والذي يهدف إلى خلق خدمة عملاء ذات مستوى عالٍ على الصعيد الوطني عبر مجموعة من الشركات".
    من جانبه قال منصور الهنائي، رئيس العمليات والتموين بشركة مسقط لتوزيع الكهرباء:" نعلم إنه يجب علينا القيام بالمزيد من المجهود لتلبية التوقعات المتزايدة من العملاء، ونعمل على تحسين ذلك. بحيث نقوم ببناء علاقات أفضل مع العملاء وبتقديم مرافق جديدة بمراكز التسوق، قراءة العداد من قبل العميل، تعزيز خيارات الدفع والاستمرار في توفير الخدمات بأفضل صورة ممكنة تعكس أولويات عملائنا".
    وينظم مؤتمر خدمة العملاء الشركة العالمية للمعارض والمؤتمرات والمركز الدولي للجودة والإنتاجية، وتضم مجموعة المتحدثين في المؤتمر كبار المسؤولين من فندق راديسون بلو ولولو هايبر ماركت وخطوط الاتحاد الجوية ومطار مومباي الدولي.
يعمل...
X