إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"المطاحن العمانية "تنفذ مشروعا لتمليك الشباب العماني 70 منفذاً للوجبات السريعة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "المطاحن العمانية "تنفذ مشروعا لتمليك الشباب العماني 70 منفذاً للوجبات السريعة


    مسقط - الرؤية
    وقعت شركة المطاحن العُمانية عقداً مع مجموعة استشارية دولية لتطوير نموذج امتياز لما يقرب من 70 منفذا ومقهى مخططا لإنشائها في شتى أنحاء السلطنة لبيع الوجبات السريعة الطازجة والمخبوزات وتشكيلة من المشروبات في خطوة سوف تساعد في تعزيز بيئة ريادة الأعمال في ولايات السلطنة، بالإضافة إلى دعم آفاق التوظيف بالنسبة للعُمانيين. وسوف تضم هذه المنافذ تشكيلة فريدة من المنتجات والمشروبات التي تعتمد على التراث العُماني، وسيتم إعدادها بشكل طازج في المحلات والمنافذ. تأتي هذه الخطوة في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة، والجهود التي تبذلها من أجل تدعيم الجهود الحكومية لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة.
    وأكد مدير تطوير الأعمال في شركة أطياب للاستثمارات، الذراع الاستثماري لشركة المطاحن العُمانية خليفة المشايخي أنه من المتوقع أن يساهم مخطط الامتياز في خلق وتعزيز روح ريادة الأعمال لدى الشباب العُمانيين، وأن يوفر إحساساً بالملكية والفخر؛ ولسوف يعزز من إمكانيات تحقيق النمو الاقتصادي.
    وأضاف قائلاً: "تضمن شركة المطاحن العُمانية توجيه تركيز قوي للجودة البارزة ومعايير الأغذية الفائقة والتغذية المتوازنة والسعرات الحرارية المنخفضة، وسيتم تقديم هذه المعايير لنظام الامتياز الجديد الخاص بنا."
    الجدير بالذكر أن مخطط الامتياز يمر بمرحلة التطوير، ومن المتوقع أن يتم افتتاح المحل التجريبي في بداية عام 2014. إضافة إلى أن الشركة تشترط على المتقدمين بطلب الحصول على ترخيص الامتياز أن يكونوا من خريجي المدارس الثانوية. وستعمل عن قرب مع الحاصلين على حق الامتياز والمؤسسات المالية لمساعدتهم في الحصول على قروض ميسرة للمساعدة في تحمل تكاليف إنشاء المنافذ والمقاهي، بالإضافة إلى تقديم تدريب شامل على كيفية إدارة المنافذ بنجاح، وجعل نموذج الامتياز مكوناً رئيسياً لمبادرة المسؤولية الاجتماعية لشركة المطاحن العُمانية. كما أنّ نظام الامتياز سيضمن التوريد المستمر للمنتجات، بينما سيساعد نظام الطلب المركزي وتعقب المنتجات في تحقيق عملية إدارة سلسة للمخزون.
    وتغطي المنافذ القطاعات الحضرية والريفية، وستتراوح ما بين أكشاك تتواجد في المطارات والمستشفيات والجامعات، وصولاً إلى منافذ واسعة النطاق على شكل مقاهي، توفر للعملاء رحابة مريحة وخدمة عملاء عالية الجودة أثناء شراء أو تذوق المنتجات. وتدفع شركة المطاحن العُمانية هذا المشروع إلى الأمام، كما أنّها تشارك بنشاط في مبادرات التنمية ودعم المجتمع، تحت مظلة برامج المسؤولية الاجتماعية في الشركة. وخلال العام الماضي، دعمت شركة المطاحن العُمانية برنامج الوجبات المدرسية، حيث قامت بتلبية الاحتياجات الغذائية لطلاب المدارس وعززت من عادات الأكل الصحية بداية من سن مبكرة.
يعمل...
X