مسقط - الرؤية
تتواصل دورة خدمة العملاء التي تنظمها كلية عُمان للسياحة، بالتعاون مع الشركة الوطنية للتأمين العام؛ وذلك في إطار برامج الدورات القصيرة.. وتتضمن الدورة مختلف فنون التواصل مع العملاء عن طريق منهج دراسي نظري وتطبيقي على يد نخبة من الأكاديميين المختصين في الكلية؛ حيث تسعى الكلية إلى تنويع برامجها الأكاديمية، خاصة المتعلقة بالدورات القصيرة حرصا منها على إيجاد حلقة وصل بالمجتمعات الخارجية؛ ومنها: المؤسسات الحكومية والخاصة؛ من أجل تقديم خدماتها للعملائها بسهولة ويسر يرتقي بجودة الخدمات، وعليه فإن دورة خدمة العملاء من الدورات المتخصصة التي يحتاج أي موظف يعمل في نطاق هذا التخصص التعرف عليها والوقوف عليها لتحسين قدراته ومواكبة التطورات العالمية، وبشكل عام فقد استعرضت الدورة مجموعة من المواضيع ذات الصلة بخدمة العملاء ومبادئها الأساسية.
وتأتي حاجة شركة التأمين الأهلية لهذه الدورة كونها تعد من أكبر الشركات العاملة في قطاع التأمين بتواجد 16 فرعًا في مختلف مناطق السلطنة، إلى جانب حرصها على إيجاد المزيد من فرص العمل للكوادر العمانية من خلال بيئة عمل متميزة تجمع بين التطوير والتدريب.
ويذكر أن كلية عُمان للسياحة إحدى مؤسسات التعليم العالي التي تأخذ على عاتقها وضع رؤية واضحة في التعليم السياحي، وإذ تعد برامج الدورات القصير أحد روافدها المهمة في خدمة المجتمع، كما أن هناك مجموعة كبيرة من الدورات ذات الصلة بصناعة السياحة والضيافة والمجالات العملية الأخرى.