
مسقط - الرؤية
أعلنت أودي عمان، ممثلة بالوكيل الرسمي - سيارات الوطية، عن النجاح الباهر الذي حققته حملة أودي إكسترا الصيفية والتي انطلقت في التاسع من يوليو الماضي، حيث سجلت العلامة التجارية الألمانية في السوق العماني نموًا في المبيعات بلغ 37% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
وتعليقًا حول الإقبال الكبير الذي حظي به العرض، يقول أحمد شريفي، المدير العام لأودي عمان: "خلال الحملة الصيفية لهذا العام وضعنا جل اهتمامنا وتركيزنا على تعزيز رضا وتجربة عملائنا من خلال رفع مستوى معايير العرض إلى مستويات جديدة فيما يتعلق بالبيع وخدمات ما بعد البيع، كما أدرك عملاؤنا منذ الوهلة الأولى المزايا الرائعة التي يتميز بها هذا العرض وقد شهدنا أفضل العروض وأكثرها نجاحا في رمضان هذا العام وحتى يومنا هذا." ومنحت حملة أودي إكسترا العملاء الجدد الذين يقتنون أي من طرازاتها باقة مجانية من الضمان الممتد وفترات الخدمة والصيانة، بالإضافة إلى باقة التجهيزات الإضافية المجانية التي تشمل تأمين مجاني للسنة الأولى، إلى جانب الهدايا والتخفيضات التي لا مثيل لها، وتضمن جميع هذه الميزات لعملاء أودي راحة البال طوال فترة امتلاكهم لإحدى طرازات أودي وبالتالي تعزز اهتمام العملاء بهذه العلامة الرائدة.وأضاف شريفي: "توفر مركبات أودي للعملاء فرصة الاستمتاع بالعلامة الألمانية كما يوفر العرض الترويجي أودي إكسترا للعملاء فرصة رائعة لاقتناء أودي الجديدة كليا والاستمتاع بمختلف المزايا، علاوة على ذلك وفرت أودي برنامج إعادة شراء مضمون لكافة طرازاتها، الأمر الذي يؤمن فرصة لا تعوض لعملاء أودي الجدد لضمان حصولهم على سعر عادل لمركباتهم في اللحظة التي يقررون فيها استبدالها ما يضمن لهم راحة البال."