مسقط - الرؤية
فاز برنامج "المزيونة"، من بنك مسقط، على جائزة أفضل حملة إعلانية وتسويقية بالسلطنة وذلك من قبل المجلة المرموقة في المنطقة
Finance &Asian Banking ( آسيان بنكنج اند فاينانس) ويأتي هذا الإنجاز تقديرًا لخطط التسويق والترويج التي قام بها البنك خلال الفترة الماضية للتعريف بمميزات برنامج "الادخار" ونجاح بنك مسقط في تعزيز مفهوم الادخار بين مختلف شرائح المجتمع العماني، وبهذه المناسبة تم مؤخرًا في سنغافورة تنظيم حفل توزيع الجوائز وتكريم البنوك والمؤسسات المالية العاملة بالمنطقة بحضور عدد من المسؤولين وممثلي وسائل الإعلام المختلفة وخلال الحفل تم تكريم بنك مسقط بهذا الإنجاز اللافت .
وقد دأبت المجلة منذ عدة سنوات على الاعتراف بأفضل مستويات الأداء للبنوك والمؤسسات المالية في قارة آسيا، وتخصيص جوائز لأفضل الممارسات والأعمال التي تقوم بها البنوك في مختلف المجالات ومن بينها المجالات التسويقية والترويجية والتي تعد من المجالات المهمة في القطاع المصرفي والتي تشهد تنافسا كبيرا في اختيار الطرق والأساليب الحديثة في مجال التسويق والترويج الإعلاني كما تحرص البنوك على تخصيص ميزانية ضخمة لتنفيذ الحملات التسويقية وتضع لها أهدافا وفريق عمل لمتابعتها بشكل مستمر، كما عبرت جوائز هذه المسابقة عن إعجابها وتقديرها بالمؤسسات الرئيسية في قطاع الصيرفة والتمويل والتي برزت أهميتها نتيجة استخدام البنوك لأحدث وسائل الاتصال لتنفيذ الحملات التسويقية والترويجية ومن بينها قنوات التواصل الاجتماعي ومختلف وسائل الإعلام.
وبهذه المناسبة أعرب سعيد بن أحمد البداعي نائب مدير عام الفروع ببنك مسقط، عن سعادته بحصول برنامج "المزيونة" على لقب أفضل حملة إعلانية وتسويقية بالسلطنة وقال إننا فخورون بحصولنا على هذه الجائزة من مجلة Finance &Asian Banking المرموقة في المنطقة موضحاً أن بنك مسقط يحرص سنوياً على تنفيذ حملات إعلانية وتسويقية خاصة ببرنامج "المزيونة" والذي يعد اليوم من أهم برامج التوفير والادخار في السلطنة وذلك بفضل الحملات والخطط التسويقية التي يقوم بها البنك والتي تعتمد على استخدام أحدث وسائل الإعلام والاتصال بهدف مواكبة التطورات الحديثة والوصول إلى أكبر شريحة من شرائح المجتمع العماني مؤكدا البداعي أن بنك مسقط يسعى دوماً إلى تقديم خدمات مصرفية مبتكرة وموثـوقة لزبائننا، ولكي نتمكن من تحقيق ذلك، فإننا نوظــّف الخبرات الموجودة في مؤسستنا لتصميم منتجات مصرفية متفوقة تلبي احتياجات الزبائـن الكرام ونحرص على إتباع أفضل الوسائل لتحقيق هذه الأهداف التي تجعلنا دائماً في الريادة.
وأوضح نائب مدير عام الفروع ببنك مسقط أن الحملات والخطط التسويقية والترويجية لبرنامج "المزيونة" للادخار شهدت تطوراً وتغيراً كبيراً خلال السنوات الماضية وذلك من خلال إتباع الأساليب والطرق الحديثة وابتكار أساليب جديدة في مجال الدعاية والإعلان ولقد انعكس هذا إيجابيا على تشجيع الناس وتعزيز مفهوم التوفير والادخار بين أفراد المجتمع موضحًا أن العام الماضي قمنا بالعديد من الخطوات والإجراءات التسويقية للترويج بمميزات وجوائز برنامج "المزيونة" ومن بينها تنظيم العديد من الفعاليات في مختلف محافظات وولايات السلطنة كما تمّ التعريف بالبرنامج عبر وسائل الإعلام المختلفة وقنوات التواصل الاجتماعي وعبر الموقع الإلكتروني للبنك وإرسال الرسائل القصيرة عبر الهاتف النقال وغيرها من الإجراءات وتأتي هذه الخطوات بهدف تعزيز التواصل مع الزبائن وفتح قنوات جديدة للتواصل والتعرف على الملاحظات والمقترحات بشكل سريع ومباشر مقدماً الشكر والتقدير لفريق العمل بالبنك على جهوده وعمله المتواصل لإبراز مميزات كافة المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك للجمهور.
وقالت عالية بنت علي البلوشية مديرة الاتصالات التجارية والمسؤولية الاجتماعية ببنك مسقط إنّنا سعداء بالفوز بهذه الجائزة المرموقة والتي تؤكد نجاح الخطط التسويقية والترويجية التي يقوم بها البنك للتعريف بالمنتجات والخدمات التي يقدمها للزبائن موضحة أنّ الفلسفة التي نعمل بها تنطلق من ثقافة وعادات وتقاليد المجتمع العماني مع التركيز على الابتكار ومواكبة التطورات الحديثة والاستفادة من تقدم وسائل الإعلام المختلفة مؤكدة أن هذه الجائزة ستعطينا دافعًا قوياً لتحقيق المزيد من الإنجازات والنتائج الإيجابية على كافة المستويات.
يذكر أنّ بنك مسقط يحظى باستحسان المجتمع المالي والمصرفي الإقليمي والدولي تقديراً لأدائه المتميـز ومساعيه الحثيثة للارتقاء بمستوى الخدمات المصرفية، حيث تمّ اختياره خلال الفترة الماضية كأفضل مكان للعمل على مستوى الشرق الأوسط وسبق أن فاز بجوائز عديدة من بينها جائزة أفضل بنك في سلطنة عمان لسنوات عديدة من قبل مجلة ذي بانكر (The Banker) ومن قبل مجلة جلوبال فاينانس الأمريكية (Global Finance) كما فاز البنك بجائزة أفضل علامة تجارية، حيث يتمتع بنك مسقط بحضور قوي على صعيد الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية للأفراد وأعمال بنوك الاستثمار والخزينة وإدارة الأصول والخدمات المصرفية الخاصة.