مسقط - الرؤية
أعلن بنك ظفار أمس تدشين الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال محددًا بداية عهد جديد للخدمات المصرفية المبتكرة في سلطنة عمان. حيث يمكن تحميل تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال مجانًا لحاملي أجهزة الهواتف النقالة الذكية أندرويد ولمستخدمي مشغل أبل IOS . ولأن بنك ظفار قد حاز على جائزة "أفضل بنك للتجزئة المصرفية في سلطنة عمان لعام 2013"، فإن هذه الخدمة المبتكرة للهاتف النقال تعتبر نقلة نوعية في مسيرة بنك ظفار حيث قام بإعادة تعريف مفهوم الخدمات المصرفية الملائمة، واضعاً معايير جديدة بالكامل لجودة التجربة المصرفية للزبائن في هذا القطاع.
وصرح توني ماهوني الرئيس التنفيذي لبنك ظفار خلال المؤتمرالصحفي لتدشين الخدمة أنّ تدشين الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال يعتبر إنجازًا مهما للبنك على أصعدة متعددة، حيث إنّه يعتبر من القنوات الإلكترونية الهامة التي تؤثر إيجابا على التجربة المصرفية للبنك. كما أنه سيساهم في توطيد علاقة البنك بزبائنه الكرام. إنّ هذا التدشين لهو نتاج للجهد المبذول من قبل البنك لجعل التجربة المصرفية لزبائننا مميزة وفريدة، وحتى نكون أفضل بنك لهم ونحقق رؤيتنا بأن نكون أفضل بنك في الخليج."
يمكن للزبائن الآن إجراء جميع معاملاتهم المصرفية باستخدام هواتفهم النقالة في المكان والوقت الذي يناسبهم عند اختيارهم للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال من بنك ظفار. إنّ البنك يضمن سهولة الاستخدام والتصفح وثراء الخدمات التي يتم إطلاقها. حيث إنّه بالإضافة إلى الحسابات، والاستفسار عن البطاقات، والمعاملات المختلفة مثل: تحويل الأموال بين الحسابات الشخصية، والتحويل لطرف ثالث، ومراقبة أرصدة الحسابات، وطلب دفتر الشيكات، فإنّ بإمكان الزبائن دفع الفواتير، وتعبئة رصيد للهواتف النقالة.
إنّ الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال لبنك ظفار وسيلة يستطيع الزبائن من خلالها الاستعلام عن أسعار الصرف، وآخر عروض البنك المتوفرة، والمعلومات عن الخدمات والمنتجات التي يوفرها البنك، بالإضافة إلى وجود نافذة للاتصال مع البنك على مدار الساعة، ومعرفة مواقيت الصلاة، وتحديد موقع أقرب جهازصراف آلي/ إيداع نقدي ضمن شبكة البنك عبر أنحاء السلطنة بطريقة ملائمة ومريحة للزبائن. وإدراك لأهميّة منح تجربة شخصية لزبائننا عبر الهاتف النقال فقد قام بنك ظفار بإعداد عدة خيارات تسمح للزبائن بتغيير الإعدادات مثل تغيير هوية المستخدم الخاصة بهم، أو كلمة المرور، أو إعدادات اللغة، أو رقم الهاتف النقال، أو البريد الإلكتروني، أو آلية الدخول، والخدمات المفضلة التي تم حفظها جميعا بطريقة ودية وآمنة للزبائن.
وقد علق عبدالحكيم بن عمر العُجيلي، المدير العام للخدمات المشتركة بهذه المناسبة بقوله: "إن الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال لبنك ظفار ستغير طريقة إجراء المعاملات المصرفية في السلطنة، فمع انتشار الهواتف النقالة بين أكثر من 100