مسقط - الرؤية
أطلقت عُمانتل استبيانا يهدف إلى دراسة مدى رضا المشتركين عن مختلف خدماتها ومنتجاتها؛ التزاماً منها بتحسين تجربة مشتركيها، وتقديم أفضل الخدمات وحلول الاتصالات لهم. وسيمكن الاستبيان -الذي بدأ الأسبوع الماضي- الشركة من الحصول على ملاحظات المشتركين على مختلف الخدمات التي تقدمها الشركة، وهو ما سيسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمشتركين، ويأتي إطلاق هذا الاستبيان كجزء من مبادرة "المشترك أولا" التي أطلقتها الشركة سابقا، وتتضمن العديد من المحاور ترتكز في مجملها على تقديم أفضل تجربة لمشتركي عمانتل عبر مختلف نقاط التواصل.
وتعليقاً على ذلك، قالت سارة السيابية مديرة المشروع من وحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: "نولي أهمية كبرى لتحقيق رضا مشركينا، ويتجلى ذلك في العديد من البرامج التي تندرج جميعها تحت مبادرة "المشترك أولا" والتي ترتكز على تقديم أفضل تجربة لمشتركينا".. وأضافت: "لا شك أن مسح رضا المشتركين سيكون له دور كبير في معرفة مدى رضا مشتركي عُمانتل عن مختلف الخدمات التي تقدمها الشركة، وسيؤخذ بنتائج هذا الاستبيان بشكل كبير عند إعداد خطط الشركة وبرامجها الخاصة بالمنتجات والعناية بالمشتركين".
وقالت مديرة المشروع: "يغطي الإستبيان محاور متعددة كرأي المشتركين بمنافذ البيع ومركز الاتصال، ومنتجات وخدمات الشركة المختلفة ومدى فاعليتها، إضافة إلى جودة تغطية وشبكة عُمانتل، ويتوفر الاستبيان باللغتين العربية والإنجليزية من أجل ضمان الوصول إلى مختلف فئات المشتركين".. وأشارت السيابية إلى أنه "ولإضافة متعة على الاستبيان وتشجيع المشتركين على إبداء آرائهم، فإن كل مشترك يقوم بتعبئة الاستبيان يحق له الدخول في السحب على ثلاثة أجهزة جالكسي إس4 بتقنية الجيل الرابعLTE، يجرى السحب عليها في تاريخ 24 أكتوبر و24 نوفمبر و24 ديسمبر 2013، ويمكن للمشتركين الحصول على نسخة ورقية من الاستبيان من مختلف منافذ عمانتل أو الحصول على النسخة الإلكترونية من موقع الشركة الإلكتروني www.omante.net، أو من خلال زيارة صفحة الشركة على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.