إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلطنة تنهي استعدادات استضافة "خليجي 23" للألعاب المائية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السلطنة تنهي استعدادات استضافة "خليجي 23" للألعاب المائية


    الرؤية - وليد الخفيف - عادل البلوشي
    تصوير/ حامد القاسمي
    تنطلق، يوم الأحد المقبل، منافسات البطولة الثالثة والعشرين للألعاب المائية لمنتخبات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والتي ستسضيفها السلطنة خلال الفترة من 27-30 من أكتوبر الجاري، وسيرعى حفل انطلاق البطولة معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، بحضور عدد من المسؤولين ورؤساء الاتحادات الرياضية للسباحة بدول مجلس التعاون.
    وقد كشفت اللجنة المنظمة للبطولة عن تفاصيل البطولة خلال مؤتمر صحفي بقاعة المحاضرات بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، بحضور طه بن سليمان الكشري رئيس الاتحاد العماني للسباحة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة وممثلي وسائل الاعلام المحلية. وقال طه الكشري: "البطولة الحالية تعود للعاصمة مسقط بعد غياب دام لأكثر من 16 عاما منذ آخر بطولة استضافتها السلطنة في العام 1997". وحول استعدادات سباحي منتخبنا الوطني للبطولة، أوضح أجاب الكشري: "حظي سباحو منتخبنا الوطني ببرنامج اعداد حافل بالمشاركات سواء على المستوى الداخلي والخارجي وحققوا خلال تلك المشاركات نتائج جيدة، كما أن منتخب الغطس قد أقام معسكرا خارجيا في ماليزيا استعدادا للبطولة الحالية، وستشهد هذه البطولة مشاركة منتخب الناشئين؛ وهي من ثمرة مراكز إعداد الناشئين". وحول جاهزية مسبح المجمع لاستضافة الحدث الخليجي، قال محمد العامري مدير المجمع وعضو اللجنة المنظمة: "أكملنا كافة التجهيزات المتعلقة بالبطولة، حيث تم صيانة وتجهيز موقع المنافسات بالأحواض الأولمبية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر".
    وقال عبدالمنعم العلوي رئيس اللجنة الفنية بالبطولة عن الحكام إنه في إطار سعي الاتحاد لتأهيل حكامنا الوطنيين للمشاركة في تحكيم منافسات الغطس تم تنظيم عدد من الدورات التدريبية.
    وستحظى البطولة بالنقل التليفزيوني المباشر على القناة الرياضية بتليفزيون سلطنة عمان وهنالك أخبار عن وجود اتصالات لنقل البطولة وتغطيتها من قبل بعض التليفزيونات الحكومية والقنوات الرياضية المتخصصة بالمنطقة.
يعمل...
X