مسقط- الرؤية
احتفل بنك ظفار - الحائز على العديد من الجوائز في 2013- بالافتتاح الرسمي لفرعه المتكامل في ولاية أدم، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ عوض بن عبدالله بن منذر المنذري والي أدم، وبحضور شيوخ وأعيان الولاية بالإضافة إلى جمهور غفير من المواطنين والمقيمين في الولاية. كما مثل البنك في هذه الاحتفالية عبدالحكيم بن عمر العُجيلي ، الرئيس التنفيذي لبنك ظفار بالوكالة ، وفيصل بن حمد الوهيبي ، نائب المدير العام للتجزئة المصرفية في بنك ظفار ومحمد المعشني ، رئيس شبكة الفروع ، وخميس العلوي المدير الإقليمي لفروع المنطقة الداخلية والظاهرة وعدد من مسؤولي وموظفي البنك. وقد قام راعي الحفل بجولة في مختلف أقسام الفرع الجديد والاطَّلاع على الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها الفرع للزبائن. ويعد فرع أدم من الأفرع التي تتميز بتصميمها المبتكر والحديث الذي يأتي من التزام البنك بتوفير أفضل تجربة مصرفية لزبائنه.
وقد علق فيصل الوهيبي نائب المدير العام للتجزئة المصرفية بقوله: "إن إستراتيجية البنك القائمة على توفير أفضل تجربة مصرفية للزبائن ترتكز على إيجاد قنوات متعددة للتواصل وتقديم الخدمة للزبائن والتي تعتبر الفروع من أهمها. حيث تعتبر خطة توسعة شبكة فروع بنك ظفار ركيزة أساسية من ركائز إستراتيجية البنك التي تهدف إلى إثراء التجربة المصرفية لزبائننا الكرام بتقديم منتجات وخدمات مصرفية مميزة ومبتكرة. إن هذه الإضافة هي جزء من خطة البنك لافتتاح فروع متعددة في مختلف أرجاء السلطنة لكي نتواجد أينما تواجد زبائننا الكرام.".
الجدير بالذكر أنّ البنك أعلن مؤخرًا عن افتتاح فروع عدة منها فرع مسقط جراند مول بالغبرة، و فرع غلا، و فرع صلالة جاردنس مول الذي سيفتتح رسمياً يوم الخميس الموافق 7 نوفمبر. وبإضافة هذه الفروع الأربعة يصل عدد الفروع إلى 64 فرعاً في مختلف أرجاء السلطنة. كما لدى البنك منصتين لتقديم الخدمات والمنتجات في كل من مسقط جراند مول ومسقط سيتي سنتر.
وأضاف فيصل الوهيبي:" لدينا اليوم شبكة فروع بلغت 64 فرعًا في مختلف محافظات السلطنة تقدم باقة واسعة من الخدمات والمنتجات لفئات مختلفة من الزبائن، مع وجود مركز متكامل للخدمات المصرفية المتميزة (الريادة) يركز على توفير حلول مصرفية شخصية للزبائن مع حماية وتنمية ثرواتهم. بالإضافة إلى مراكز للخدمات المصرفية التجارية والشركات متوفرة في عدة فروع من البنك مع التركيز بشكل خاص على الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث توفر هذه المراكزالعديد من المنتجات التجارية مثل التمويل وخطابات الاعتماد وتقديم أجهزة نقاط البيع وغيرها من الخدمات التي تركز على مساندة رجال الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في تنمية أعمالهم و تطويرها.".
ويوفر بنك ظفار قنوات مختلفة للتواصل مع زبائنه على مدار الساعة من خلال مركز الاتصالات، الخدمات المصرفية الإلكترونية، الخدمات المصرفية عن طريق أحدث تطبيق للهاتف النقال والخدمات المصرفية عبر الرسائل النصية القصيرة، وأجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي والفروع الواسعة الانتشار في أنحاء السلطنة. وترحب جميع فروع بنك ظفار بالزبائن وتقدم لهم مستوى عالياً من الخدمات وبالمعايير القياسية التي تقدمها فروعهم الأساسية. كما يتمتع الزبائن بسرعة إنجاز إجراءات القروض الشخصية وقروض السيارات وبأسعار تنافسية لمختلف الفئات، ويمكن الحصول على القرض الإسكاني خلال 5 أيام فقط بالإضافة إلى العديد من الخدمات المقدمة لجعل تجربة الزبائن مع بنك ظفار مميزة للغاية، على سبيل المثال، جوائز حسابات التوفير وبرنامج مضاعفة الراتب.