إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

80 شركة محلية وعالمية تشارك في معرض المرأة الخامس.. 17 الجاري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 80 شركة محلية وعالمية تشارك في معرض المرأة الخامس.. 17 الجاري



    مسقط - الرؤية
    تستضيف السلطنة خلال الفترة من 17 إلى 19 ديسمبر الجاري، بمركز عُمان الدولي للمعارض، معرض المرأة 2013، بنسخته الخامسة، تحت رعاية سعادة نعمة بنت جميل بن فرحان البوسعيدية عضو مجلس الشورى ممثل ولاية السيب؛ وذلك لعرض أبرز وأحدث المنتجات والخدمات النسائية وآخر صيحات الموضة والتجميل والأزياء.
    ويهدف معرض المرأة 2013، والذي تنظمه شركة أعمال المعارض العًُمانية (عُمان إكسبو)، تحت شعار "احتفاءً بدور المرأة"؛ لإضافة قيمة اجتماعية للمعرض منذ انطلاقه في العام 2005.
    ومن جانبه، قال نادر عباس مدير عام شركة عُمان إكسبو: إن معرض المرأة 2013 بنسخته الخامسة، سيوفر منصة فريدة للمرأة العمانية لتطوير، وتعزيز دورها في المجتمع العُماني بكافة جوانبه الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتعليمية منها، كما سيقدم فرصة لسيدات الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من مختلف القطاعات لعرض منتجاتهم وخدماتهم وتبادل تجاربهم.. وأضاف: سيضم المعرض هذا العام أكبر تجمع للشركات المحلية والعالمية في مجال الصحة والجمال، والأزياء، والوظائف، والتعليم، والمستلزمات المنزلية والمطبخية، وعالم الطفل، والخدمات المصرفية والمالية، وعالم الأعراس، إضافة إلى الأنشطة التعليمية والترفيهية التي ستوفر للزوار فرصة للتعلم والتدريب والاستفادة.
    وأكد مدير عام شركة عُمان إكسبو أن المعرض يسلط الضوء على قطاع الصحة ويصاحبه بعض الأنشطة الخاصة باللياقة البدنية والتمارين الرياضية، كما يشهد المعرض إقامة مجموعة من الفعاليات المتميزة؛ وفي مقدمتها: أنشطة في الطهي ومسابقة في عرض الأزياء، إضافة إلى دورات قصيرة على أرض المعارض بهدف إثراء تجربة الزوار بما يتوافق مع تطلعاتهم.. وأردف: تتطلع شركة عُمان اكسبو ان يشارك في هذا الحدث نحو 80 شركة محلية وعالمية تعرض خلالها أحدث المنتجات وآخر صيحات الموضة وكل ما يتعلق بمستلزمات المرأة واحتياجاتها، إضافة إلى وزارة التنمية الاجتماعية التى تشارك بأربعة عشرة جناحا مخصصة لصاحبات الأعمال من المشاريع الصغيرة.
    ويُشار إلى أن معرض المرأة انطلق في العام 2005 لتلبية كافة احتياجات المرأة؛ وذلك بعرض المنتجات والخدمات المصممة خصيصَا للمراة وتوفير الفرصة لها لتلعب دوراً رئيسياً في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للسلطنة وتعزيز مكانة المرأة العُمانية في المجتمع.
يعمل...
X