مسقط - الرؤية
بدأت شركة شل العمانية للتسويق بإجراء استبيان إلكتروني بعنوان "صوت العميل" وذلك ضمن جهودها المستمرة لتوفير أفضل تجربة للعملاء وتطوير مستويات رضاهم من خلال زيارتهم لمحطات خدمة شل. ويستطيع العملاء تعبئة استبيانا إلكترونيا حيث يمكن إدخال رقم المحطة التي زاروها لتسجيل ملاحظاتهم واقتراحاتهم المتعلقة بالخدمة والمرفقات المتوفرة في تلك المحطة. وسيحصل العملاء الذين يتم اختيارهم بشكل عشوائي على بطاقات دعوة لهم تحتوي على بيانات الموقع الذي قاموا بزيارته.
الجدير بالذكر أنّ هذا الاستبيان - والذي لن يستغرق تعبئته أكثر من خمس دقائق تقريباً - متوفر في موقع الشركة على شبكة الإنترنت على مدار الساعة اعتباراً من 15 ديسمبر 2013 .على الرغم من وجود الاستبيان على الموقع بشكل دائم من الآن، ستتاح الفرصة للعملاء الذين يقومون بتعبئة الاستبيان خلال الفترة من 15 ديسمبر 2013 إلى 15 مارس 2014 للفوز بواحدة من 12 جهاز آي باد واي فاي في سحب الجوائز الذي سيجرى في شهر مارس.
وتفتخر شركة شل العمانية للتسويق بكونها رائدة في مجال مبادرة تقديم رأي عملائها بحيث تساهم تلك المبادرة في أن تبقى شل العمانية الخيار الأول لسائقي المركبات في سلطنة عمان. وستضاف هذه المبادرة إلى سلسلة من برامج شل العالمية التي طرحتها في السلطنة خلال السنوات الماضية.