مسقط - الرؤية
اختتمت عمانتل برنامجها التدريبي التخصصي " المشترك أولاً" الذي دشنته الشركة سبتمبر الماضي بمشاركة أكثر من 500 موظف وموظفة من قطاع خدمات المشتركين بهدف تدريبهم على أفضل الممارسات العالمية في مجال خدمات المشتركين وذلك بالشراكة مع فودافون للخدمات الدولية وبالتعاون مع شركة سوليد لخدمات التدريب.
وقال المهندس علاء الدين بن عبد الله بيت فاضل مدير أول المبيعات المباشرة بعمانتل :" إننا سعيدون بنجاح البرنامج التدريبي وما حققه من أهداف جاءت مواكبة لتطلعات الشركة وما تسعى إليه لتقديم كل ما يحتاجه المشترك لتحسين تجربته تجاه خدمات الشركة المختلفة مع تجسيد قيم العناية بالمشتركين والاستفادة من الممارسات العالمية في هذا المجال."
وأضاف مدير أول المبيعات المباشرة بعمانتل : إن برنامج " المشترك أولا " استحدثته الشركة منذ أكثر من عام وذلك لمكانة المشتركين لدى عمانتل ولتعزيز قيمها الأساسية في العناية بهم في كل عمليات وأعمال الشركة، وقد أثمرت شراكتنا مع شركة فودافون بنقل خبراتهم الواسعة في التعامل مع المشترك وإكساب موظفينا المهارات الأساسية كالتواصل والتفاعل وتنمية المهارات القيادية." من جانبها قالت منال بنت عمر الحارثية مدير أول التطوير والتدريب بوحدة الموارد البشرية بعمانتل:"جاءت نتائج البرنامج التدريبي محققة أهدافها التي سعت إلى تزويد موظفي خدمات المشتركين بأفضل الممارسات العالمية في مجال العناية بالمشتركين عن طريق الاستفادة من خبراء التدريب في شركة فودافون للخدمات الدولية".
وأضافت:" حرصنا عند تصميم البرنامج التدريبي على أن يكون متكاملا يشمل الجانب النظري والعملي لضمان تحقيق أهدافه، فقد تناولت الحلقات النظرية التي نظمت في قاعات التدريس داخل المبنى الرئيسي لعمانتل أهم الأساليب والمهارات الاحترافية في التعامل مع المشتركين وتعلم تحليل الشخصيات، بعدها كان التدريب العملي للموظفين المشاركين في مقر عملهم في مختلف منافذ البيع لتطبيق ما تم اكتسابه من البرنامج وبإشراف مباشر من مدربي شركة فودافون للخدمات الدولية وسوليد لخدمات التدريب ." وأكدت أن الشركة ستواصل دعمها لموظفيها وتطوير إمكانياتهم وطاقاتهم الوظيفية ليقدموا أفضل ما لديهم للمشتركين، ومن أجل ذلك سوف يتم ابتعاث عدد من الموظفين الذين شاركوا في البرنامج التدريبي الى أحد أفرع شركة فودافون لاكتساب الخبرة المباشرة من موظفيها ومعايشة بيئة عملهم .