تمكنت إدارة حماية المستهلك بصحار مؤخرا من استرجاع واسترداد مبالغ مالية بلغت3881ريال عماني للمستهلكين والتي تم تحصيلها بعد ورود شكاوى من قبل المستهلكين والتوصل فيما بينهم بعقد تسويات مالية بالتراضي.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الادارة شكوى من مجموعة مستهلكين ضد إحدى محطات تعبئة الوقود لمركبات يفيد بسوء تقديم خدمه لمستهلكين وهي وجود ماء في الوقود اثناء تعبيتهم للوقود من المحطة من ما ادى الى تعطيل المركبات وتوقفها التام عن العمل وبعد تلقي البلاغ قام مأمور الضبط القضائي ببحث المشكلة مع الطرفين وبعد اتخاذ الإجراءات وثبوت خلل فني في اختلاط الماء بالوقود في احد خزانات الوقود من ما ادى الى العطل في مركبات المستهلكين في هذا الجانب تم التوصل الى قيام الشركة بتعويض ودفع قيمة الاضرار كاملة من اصلاح السيارات لمستهلكين جراء سوء تقديم الخدمة.
هذا وتهيب إدارة حماية المستهلك بصحار بالمستهلكين بضرورة التواصل مع الإدارة في كل ما من شأنه أن يحقق المصلحة العامة للمستهلكين ويحافظ عل خياراتهم الشرائية وحقوقهم التي كفلها لهم القانون
http://www.pacp.gov.om/Media-Centre/News/حماية-المستهلك-بصحار-استرجاع-اكثر-من-3800-ريال-عما.aspx?lang=ar-OM]أكثر...[/url]
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الادارة شكوى من مجموعة مستهلكين ضد إحدى محطات تعبئة الوقود لمركبات يفيد بسوء تقديم خدمه لمستهلكين وهي وجود ماء في الوقود اثناء تعبيتهم للوقود من المحطة من ما ادى الى تعطيل المركبات وتوقفها التام عن العمل وبعد تلقي البلاغ قام مأمور الضبط القضائي ببحث المشكلة مع الطرفين وبعد اتخاذ الإجراءات وثبوت خلل فني في اختلاط الماء بالوقود في احد خزانات الوقود من ما ادى الى العطل في مركبات المستهلكين في هذا الجانب تم التوصل الى قيام الشركة بتعويض ودفع قيمة الاضرار كاملة من اصلاح السيارات لمستهلكين جراء سوء تقديم الخدمة.
هذا وتهيب إدارة حماية المستهلك بصحار بالمستهلكين بضرورة التواصل مع الإدارة في كل ما من شأنه أن يحقق المصلحة العامة للمستهلكين ويحافظ عل خياراتهم الشرائية وحقوقهم التي كفلها لهم القانون
http://www.pacp.gov.om/Media-Centre/News/حماية-المستهلك-بصحار-استرجاع-اكثر-من-3800-ريال-عما.aspx?lang=ar-OM]أكثر...[/url]