إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مكتب حماية المستهلك بدبـــا ينجح في تسوية شكاوى ضد وكالة سيارات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مكتب حماية المستهلك بدبـــا ينجح في تسوية شكاوى ضد وكالة سيارات

    في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة العامة لحماية المستهلك ممثلة بمكتب حماية المستهلك بدبا لحل الشكاوى والبلاغات التي ترد اليها من المستهلكين بالطرق الودية تمكن مكتب دبا مؤخرا من تسوية عدد من الشكاوي ضد إحدى وكالات السيارات ، وقد تمثلت الشكوى الاولى في وجود صدأ في بعض اطراف السيـــارة وبعض الاعطال الاخرى...
    وعلى ضوء الشكوى ووفقا للإجراءات المعمول بها وبعد التحقق مما تضمنته الشكوى قامت الهيئة العامة لحماية المستهلك ممثلة بموظفيها ، وبالتعاون مع شرطة عمان السلطانية بالفحص الفني وتقديم تقرير يوصي بتسوية صلح ودي بين الشاكي ووكالة السيارة بحيث تم الاتفاق على انهاء الخلاف بين الطرفين حسب الاتفاق والشروط المنصوص عليها بمكتب حماية المستهلك بدبا.
    أما بالنسبة للشكوى الثانية والتي تقدم بها احد المستهلكين بعد قيامه بعقد اتفاق لشراء سيارة من الوكالة حسب الموصفات المتفق عليها , مدعيا بان الوكالة لم تلتزم بذلك الاتفاق .
    وبناءً على الشكوى قام موظفو الهيئة بالبحث فيما تضمنته والتحقق من مصداقيتها ، ونتيجة للبحث والتحقق فقد تم عقد الصلح بين الطرفين وانهاء الخلاف فيما بينهما حسب العقد المبرم في مكتب حماية المستهلك الهيئة بدبــا .


    http://www.pacp.gov.om/Media-Centre/News/مكتب-حماية-المستهلك-بدبـــا-ينجح-في-تسوية-شكاوى-ضد.aspx?lang=ar-OM]أكثر...[/url]
يعمل...
X