ضمن الجهود التي تبذلها إدارة حماية المستهلك بمحافظة شمال الشرقية في حل الشكاوي والبلاغات التي ترد اليها من المستهلكين بالطرق الودية ، تمكنت إدارة حماية المستهلك بالمحافظة مؤخرآ من عقد اتفاق تسوية بين احدى وكالات السيارات و احدى المستهلك .
وتعود وقائع القضية إلى تلقي الادارة شكوى من أحد المستهلكين حول قيامه بشراء سيارة من أحد وكالات السيارات وعند استخدامه لها ظهرت له بعض العيوب الفنية وعلى ضوء ذلك تقدم بشكوى لدى الادارة مفادها رفض الوكالة لاسترجاع السيارة نتيجة للعيوب التي بها وبموجب الشكوى وبعد البحث تم التوصل الى اتفاق بان تقوم الوكالة بارجاع المبلغ الذي دفعة المستهلك وقيمتة 13850 ريالا عمانيا.
http://www.pacp.gov.om/Media-Centre/News/حماية-المستهلك-بابراء-عقد-اتفاق-تسوية-مع-وكالة-سيا.aspx?lang=ar-OM]أكثر...[/url]
وتعود وقائع القضية إلى تلقي الادارة شكوى من أحد المستهلكين حول قيامه بشراء سيارة من أحد وكالات السيارات وعند استخدامه لها ظهرت له بعض العيوب الفنية وعلى ضوء ذلك تقدم بشكوى لدى الادارة مفادها رفض الوكالة لاسترجاع السيارة نتيجة للعيوب التي بها وبموجب الشكوى وبعد البحث تم التوصل الى اتفاق بان تقوم الوكالة بارجاع المبلغ الذي دفعة المستهلك وقيمتة 13850 ريالا عمانيا.
http://www.pacp.gov.om/Media-Centre/News/حماية-المستهلك-بابراء-عقد-اتفاق-تسوية-مع-وكالة-سيا.aspx?lang=ar-OM]أكثر...[/url]