أظهرت إحصائيات إدارة حماية المستهلك بمحافظة الداخلية خلال النصف الاول من العام الجاري بأن عدد الشكاوى بلغ 470 شكوى تنوعت في مضمونها ومجالاتها منها ما يتعلق بعرض سلع منتهية الصلاحية وسلع غير صالحة للإستهلاك الآدمي ورفع أسعار بدون مبرر والمشاكل المتعلقة بالخدمات كورش إصلاح السيارات وصالونات الحلاقة ومقاولات البناء والهواتف والأجهزة الإلكترونية والكهربائية والضمانات الممنوحة كما تم أسترجاع اكثر من 30 الف ريال عماني للمستهلكين خلال نفس الفترة.
أما المخالفات فقد بلغ عددها في تلك الفترة 124 مخالفة تعددت بين اختلاف في السعر بين المعروض والمحاسب وبيع منتجات محظورة وعدم توضيح المعلومات الصحيحة بالسلع المعروضة للبيع من تاريخ انتاج وانتهاء واختلاف الوزن ورفع السعر المحدد لبعض السلع والخدمات وغيرها , فيما بلغ عدد البلاغات التي تلقتها الإدارة مباشرة وعن طريق مركز الإتصالات بالهيئة 845 بلاغ خلال الفترة المذكورة
http://www.pacp.gov.om/Media-Centre/News/حماية-المستهلك-بالداخلية-تسترد-اكثر-من-30-الف-ريال.aspx?lang=ar-OM]أكثر...[/url]
أما المخالفات فقد بلغ عددها في تلك الفترة 124 مخالفة تعددت بين اختلاف في السعر بين المعروض والمحاسب وبيع منتجات محظورة وعدم توضيح المعلومات الصحيحة بالسلع المعروضة للبيع من تاريخ انتاج وانتهاء واختلاف الوزن ورفع السعر المحدد لبعض السلع والخدمات وغيرها , فيما بلغ عدد البلاغات التي تلقتها الإدارة مباشرة وعن طريق مركز الإتصالات بالهيئة 845 بلاغ خلال الفترة المذكورة
http://www.pacp.gov.om/Media-Centre/News/حماية-المستهلك-بالداخلية-تسترد-اكثر-من-30-الف-ريال.aspx?lang=ar-OM]أكثر...[/url]