فازت الهيئة العامه لحماية المستهلك مؤخرا بالجائزة الاولى للتميز في خدمة العملاء بالقطاع العام للعام 2013 . وجاء تتويج الهيئة بهذه الجائزة كواحدة من أفضل مؤسسات القطاع الحكومي في إدارة التميز لخدمة العملاء.
حيث بعد مجال خدمة العملاء احد اهم الركائز الاساسية التي تعمل الهيئة على تطويره دائما بهدف تلبية احتياجات المستهلكين وتسهيل معاملاتهم بكل كفاءة وسرعه في الانجاز عن طريق احدث التقنيات المتطورة حيث تعمل الهيئة على التواصل مع كافة شرائح المجتمع بهدف تقديم خدمات مميزة ومتطورة عن طريق الكثير من الوسائل المختلفة التي تحقق للمستهلك خدمات مميزة ومتطورة ترضي طموحه أهمها مركز الاتصالات الذي يعمل على فترات طويله من العمل لتلقي استفسارات المستهلكين لتلبية رغباتهم فيما يخص الجوانب الاستهلاكية وايضا الموقع الالكتروني للهيئة بهدف مواكبة التطور التقني والتواجد بالقرب من المستهلك في كل النوافذ الاعلامية المتاحة ومن الوسائل التي تعمل الهيئة بالتواصل مع المستهلك من خلالها وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيسبوك" و"يوتيوب" حيث تعد احد القنوات المهمه في التواصل مع المستهلك كونها تمثل احد القنوات السريعه والمهمه في التواصل بشكل يومي كما يوجد لدى الهيئة برامج اخرى متنوعه في كافة المجالات التوعوية والتثقيفية للمستهلك من اجل تحقيق كافة أهدافها لتحقيق خدمات مميزة للمستهلك.
يقام الاحتفال بتسليم الجوائز للعام الثاني على التوالي بتنظيم من الشركة العمانية للمعارض والتجارة الدولية (
http://www.pacp.gov.om/Media-Centre/News/حماية-المستهلك-تفوز-بجايزة-التميز-في-خدمة-العملاء.aspx?lang=ar-OM]أكثر...[/url]
حيث بعد مجال خدمة العملاء احد اهم الركائز الاساسية التي تعمل الهيئة على تطويره دائما بهدف تلبية احتياجات المستهلكين وتسهيل معاملاتهم بكل كفاءة وسرعه في الانجاز عن طريق احدث التقنيات المتطورة حيث تعمل الهيئة على التواصل مع كافة شرائح المجتمع بهدف تقديم خدمات مميزة ومتطورة عن طريق الكثير من الوسائل المختلفة التي تحقق للمستهلك خدمات مميزة ومتطورة ترضي طموحه أهمها مركز الاتصالات الذي يعمل على فترات طويله من العمل لتلقي استفسارات المستهلكين لتلبية رغباتهم فيما يخص الجوانب الاستهلاكية وايضا الموقع الالكتروني للهيئة بهدف مواكبة التطور التقني والتواجد بالقرب من المستهلك في كل النوافذ الاعلامية المتاحة ومن الوسائل التي تعمل الهيئة بالتواصل مع المستهلك من خلالها وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيسبوك" و"يوتيوب" حيث تعد احد القنوات المهمه في التواصل مع المستهلك كونها تمثل احد القنوات السريعه والمهمه في التواصل بشكل يومي كما يوجد لدى الهيئة برامج اخرى متنوعه في كافة المجالات التوعوية والتثقيفية للمستهلك من اجل تحقيق كافة أهدافها لتحقيق خدمات مميزة للمستهلك.
يقام الاحتفال بتسليم الجوائز للعام الثاني على التوالي بتنظيم من الشركة العمانية للمعارض والتجارة الدولية (
http://www.pacp.gov.om/Media-Centre/News/حماية-المستهلك-تفوز-بجايزة-التميز-في-خدمة-العملاء.aspx?lang=ar-OM]أكثر...[/url]