ختتمت مؤخرا الهيئة العامة لحماية المستهلك دورتها التدريبية في برنامج مهارات التعامل مع شكاوي المستهلكين والتي استهدفت الموظفين العاملين في مجال خدمات المستهلكين التابعين لديوان عام الهيئة والإدارات التابعة لها بقاعة التدريب بالهيئة والتي أستمرت لمدة خمسة أيام.
يهدف البرنامج الى تعريف المشاركين بأحدث أساليب وطرق التعامل الفعال مع شكاوي العملاء وأفضل الطرق لحفظ الشكاوي وحلولها مع إمكانية الرجوع إليها في المستقبل بالإضافة الى اكساب المشاركين المهارات والمعارف الأساسية اللازمة التي تمكنهم من التفاوض مع العملاء بفعالية وإكساب المشاركين المهارات اللازمة التي تمكنهم من التعامل مع الشكوى بفعالية وتحويل المستهلك المشتكي على مساهم وشريك فعال في إنجاح العمل كما يهدف الى تعريف المشاركين بمفهوم وأهمية التفاوض والتواصل مع العملاء والتعرف على البرامج العقلية العليا وتأثيرها على عملية التفاوض والتعامل مع المراجعين.http://www.pacp.gov.om/Media-Centre/News/حماية-المستهلك-تختتم-برنامج-مهارات-التعامل-مع-شكاو.aspx?lang=ar-OM]أكثر...[/url]