أختتمت مؤخرآ الهيئة العامة لحماية المستهلك برنامجها التدريبي لفنون العلاقات العامة والاتيكيت والبروتوكول والمراسم والذي تم عقده في قاعة التدريب بالهيئة واستمر لمدة 4 أيام الذي قدمه الخبير الدولي الدكتور محمد عبدالله من جمهورية مصر العربية .
ويهدف البرنامج لتعزيز وتنمية مهارات وقدرات موظفي دائرتي العلاقات العامة والشكاوي في جميع المجالات والارتقاء بأداء الموظف وتطوير الأداء المؤسسي، بالإضافة إلى تزويد المشاركين بالمعارف والمهارات الأساسية عن المفهوم المعاصر لفن وعلم الأتيكيت والبروتوكول وقواعد لغة الجسد، وأهم الأساليب المتبعة في الاجتماعات والمقابلات والمآدب الرسمية وإكساب المشاركين المعارف والمهارات المتعلقة بمفهوم الاتكيت في الحفلات والاحتفالات الرسمية لكبار الشخصيات بجانب فنون التواصل والاصغاء للأخرين.
ويقول أحمد بن سعيد البوسعيدي مدير دائرة التدريب والتأهيل بالهيئة العامة لحماية المستهلك : أن هذه البرنامج تناول الكثير من المحاور التي أثرت الموظفين في مجالهم الوظيفي وساعدت على اكسابهم المفاهيم الاساسية وتطوير قدراتهم ويشكل أهمية كبيرة بما يحتويه من محاور لتعزيز وتطوير قدرات المشاركين والتعرف عن قرب على منهجية فن الاتيكيت وأهم الأساليب المتبعة في هذا الشأن كما ذكر بأن الهيئة العامة لحماية المستهلك تقوم بدور كبير وحيوي في بلورة مناشطها وتنفيذ فكرة هذا البرنامج ضمن سلسلة من البرامج والفعاليات الهادفة إلى رفع كفاءة العنصر البشري بمختلف مستوياتهم الوظيفية والتي ستساهم في دعم الجهود المتواصلة لتطوير وتنمية الموارد البشرية باعتبارها أهم مرتكزات التنمية في كافة المجالات.
http://www.pacp.gov.om/Media-Centre/News/حماية-المستهلك-تختتم-برنامج-فنون-العلاقات-العامة-و.aspx?lang=ar-OM]أكثر...[/url]
ويهدف البرنامج لتعزيز وتنمية مهارات وقدرات موظفي دائرتي العلاقات العامة والشكاوي في جميع المجالات والارتقاء بأداء الموظف وتطوير الأداء المؤسسي، بالإضافة إلى تزويد المشاركين بالمعارف والمهارات الأساسية عن المفهوم المعاصر لفن وعلم الأتيكيت والبروتوكول وقواعد لغة الجسد، وأهم الأساليب المتبعة في الاجتماعات والمقابلات والمآدب الرسمية وإكساب المشاركين المعارف والمهارات المتعلقة بمفهوم الاتكيت في الحفلات والاحتفالات الرسمية لكبار الشخصيات بجانب فنون التواصل والاصغاء للأخرين.
ويقول أحمد بن سعيد البوسعيدي مدير دائرة التدريب والتأهيل بالهيئة العامة لحماية المستهلك : أن هذه البرنامج تناول الكثير من المحاور التي أثرت الموظفين في مجالهم الوظيفي وساعدت على اكسابهم المفاهيم الاساسية وتطوير قدراتهم ويشكل أهمية كبيرة بما يحتويه من محاور لتعزيز وتطوير قدرات المشاركين والتعرف عن قرب على منهجية فن الاتيكيت وأهم الأساليب المتبعة في هذا الشأن كما ذكر بأن الهيئة العامة لحماية المستهلك تقوم بدور كبير وحيوي في بلورة مناشطها وتنفيذ فكرة هذا البرنامج ضمن سلسلة من البرامج والفعاليات الهادفة إلى رفع كفاءة العنصر البشري بمختلف مستوياتهم الوظيفية والتي ستساهم في دعم الجهود المتواصلة لتطوير وتنمية الموارد البشرية باعتبارها أهم مرتكزات التنمية في كافة المجالات.
http://www.pacp.gov.om/Media-Centre/News/حماية-المستهلك-تختتم-برنامج-فنون-العلاقات-العامة-و.aspx?lang=ar-OM]أكثر...[/url]