إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الهيئة تتلقى 94 بلاغاً وشكوى من المستهلكين بصالة خدمات المراجعين في اسبوع واحد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الهيئة تتلقى 94 بلاغاً وشكوى من المستهلكين بصالة خدمات المراجعين في اسبوع واحد

    في إطار جهودها لاستقبال شكاوى وبلاغات المستهلكين واتخاذ الاجراءات القانونية إزاءها تلقت الهيئة العامة لحماية المستهلك 94 شكوى وبلاغاً خلال الاسبوع الماضي منها 34 شكوى وبلاغ ضد وكالات السيارات والإطارات ، وذلك من خلال زيارات قام بها المستهلكون الى مقر الهيئة الرئيسي بصالة خدمات المراجعين التابعة لدائرة الشكاوى .

    وقد تنوعت الشكاوى بين وكالات السيارات والإطارات والأجهزة الكهربائية والهواتف ومقاولات البناء وانواع اخرى من السلع والخدمات ، ومنها على سبيل المثال شكاوى تتعلق بالتأخر في إطلاح اجهزة او سيارات او ظهور عيوب بعد الشراء ، او عدم تسليم السلع في الموعد المتفق عليه او رفض استبدال سلعة معيبة ، الى آخر أنواع الشكاوى التي تقدم بها المستهلكون شخصياً .
    يذكر أن صالة خدمات المراجعين التابعة لدائرة الشكاوى بالفرع الرئيسي أو بالمحافظات تعد واحدة من النوافذ التي تتواصل من خلالها الهيئة العامة لحماية المستهلك مع قطاعات المستهلكين بالسلطنة ، ومنها امكانية التواصل من خلال الخط الساخن الذي يعمل على مدار الساعة أو بالبريد الالكتروني او من خلال الفاكس والتواصل من خلال حساب الهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر .



    http://www.pacp.gov.om/Media-Centre/News/الهيية-تتلقى-94-بلاغا-وشكوى-من-المستهلكين-بصالة-خد.aspx?lang=ar-OM]أكثر...[/url]
يعمل...
X