إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السيب وصحم في مواجهة على صفيح ساخن .. والنهضة يقترب من القمة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السيب وصحم في مواجهة على صفيح ساخن .. والنهضة يقترب من القمة


    الرؤية- خاص
    تقام اليوم مباراتين مؤجلتين من الأسبوع الـ13 لدوري عمانتل للمحترفين، فيلتقي في المباراة الأولى السيب وصحم بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في الخامسة وعشرين دقيقة، ويحتضن مجمع صحار الرياضي اللقاء المرتقب بين النهضة والشباب في السابعة والنصف مساء.
    وفي مباراة تجمع بين السيب وصحم، يلتقي الجريحان؛ فالفريقان قد خسرا رهان الجولة الماضية فثعثر سير صحم نحو القمة بخسارة ثقيلة من المصنعة بثلاثة أهداف لهدف، وتوقف زحف السيب للمقدمة على يد العروبة بهدف نظيف، ليصبح الفارق بين الفريقين نقطة واحدة لصالح صحم صاحب الـ 24 نقطة في المركز الرابع عن السيب 23 نقطة في المركز السادس ليصبح فض الاشتباك العنوان الأبرز للمواجهة، لذا فمن المتوقع أن تكون الإثارة حاضرة بين الفريقين الطامعين في العلامة الكاملة فكل المؤشرات تؤكد أن الطابع الهجومي سيكون وسيلة الأردني أحمد عبد القادر مدرب صحم والبرازيلي فيريرا مدرب السيب لنيل العلامة الكاملة لتعويض خسارتهما.
    أما النهضة والشباب، فستشهد المباراة مواجهة تكتيكية صعبة.. فالنهضة (صاحب 25 نقطة ويحتل المركز الثاني) سيسعى لمصالحة جماهيرة بعد خسارته المفاجئة التي مني بها الجولة الماضية من صحار من خلال الإطاحة بفريق الشباب مكرسا جهود نجومه جمعة سعيد ومحمد أفلاي وعيد الفارسي لغزو شباك منافسه والحصول على العلامة الكاملة لاستعادة القمة بفارق نقطة عن فنجاء حيث إن التعادل أو الخسارة سيجعل صدارة العنيد في مهب الريح وسيشعل الأمل لدى مطارديه. أما الشباب فيأمل في تعديل أوضاعه فالفريق في المركز العاشر برصيد 18 نقطة ويحتاج لنقاط المباراة كاملة أو لنقطة التعادل على أقل تقدير لتحسين ترتيبه في جدول المسابقة، لذا فالصراع التكتيكي سيكون محتدماً بين الوطنيين حمد العزاني مدرب النهضة ومبارك سلطان مدرب الشباب الذي نجح في أول اختبار له مع الفريق بالتعادل الإيجابي مع فنجاء.
يعمل...
X