إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كلية الخليج ثالث البطولة الشاطئية للجامعات والكليات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كلية الخليج ثالث البطولة الشاطئية للجامعات والكليات


    مسقط - الرؤية
    أسدل الستار هذا الأسبوع على منافسات البطولة الشاطئية الثالثة لكرة القدم لطلاب الجامعات والكليات التي نظمتها اللجنة العمانية للرياضة الجامعية، وجرت مبارياتها بشاطئ السيب يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع؛ تزامنا مع فعاليات مهرجان مسقط 2014.
    وتمكن فريق كلية الخليج لكرة القدم من الحصول على المركز الثالث في البطولة؛ وذلك عقب فوزه بنتيجة 3/2 على فريق كلية مزون الجامعية بركلات الجزاء الترجيحية التي احتكم لها الفريقان بعد تعادلهما في مباراة تحديد المركز الثالث بنتيجة 2/2 وتوِّج بالميدالية البرونزية وكأس المركز الثالث. وجاء فريق جامعة صحار في المركز الأول والكلية التقنية بشناص بالمركز الثاني. وضمت مجموعة كلية الخليج فرق كل من:الكلية التقنية بعبري والكلية التقنية بالمصنعة وكلية مزون الجامعية. واستطاع فريق الكلية بالفوز في جميع مباراياته بالمجموعة وتأهل كأول المجموعة ليلاقي فريق الجامعة العربية المفتوحة في دور الثمانية ويفوز عليه بنتيجة 5/2 ويتأهل إلى المربع الذهبي.
    ولعب فريق الكلية مباراة دور الأربعة مع فريق الكلية التقنية بشناص. وتألق الفريق كعادته منذ انطلاق البطولة، وأهدر عدة فرص حقيقية للتهديف كانت كفيلة بفوزه بالمباراة، ولكن لم يحالفه التوفيق في هذه المباراة فخسر المباراة بنتيجة 3/2 لتلعب كلية الخليج على المركز الثالث مع فريق كلية مزون الجامعية، وفاز فريق الكلية بالمباراة وحصل على المركز الثالث في البطولة.
    وضمَّ الفريق كلًّا من الجهاز الإداري والفني: محمد فؤاد وسامي العامري وأحمد طارق، واللاعبون عبد العزيز عبدالله الرقادي (حارس)، وزاهر سيف الهنائي (حارس)، وإسماعيل هديب الناصري ومازن سالم المعشري، ووليد خلفان العبري، وعبد الحليم ربيع العفاري، ومروان حمود الراشدي، وخالد ناصر المعولي، ومحمد خلفان الناصري، ومحمد ناصر الحسني، وخلفان حمد المعولي، وسليمان حمد المقبالي، وأحمد خالد المعولي.
    ومن جهة أخرى، شارك فريق العاب القوى بكلية الخليج في بطولة اختراق الضاحية الرابعة لطلاب مؤسسات التعليم العالي، التي نظمتها اللجنة العمانية للرياضة الجامعية التابعة لوزارة الشؤون الرياضية. وانتزع فريق الكلية المركز الثاني في البطولة بجدارة بعد منافسة قوية مع الفرق المشاركة وتوِّج بالميدالية الفضية.
يعمل...
X