مسقط - الرؤية
أعلن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، عن بدء العد التنازلي لإجراء السحب الأول والمثير على جوائز الحملة التسويقية التي دشنها البنك بمناسبة تنظيم كأس العالم لكرة القدم 2014 بالبرازيل وذلك بالتعاون مع فيزا العالمية والاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" حيث سيتم السحب على 21 جائزة مثيرة لتجربة الإثارة والحماس من بين 66 جائزة تمّ رصدها لزبائن بنك مسقط لمتابعة نهائيات كأس العالم بالبرازيل فيفا 2014 وسيحصل كل فائز من زبائن بنك مسقط على جائزة تشمل حزمة مدفوعة التكاليف عبارة عن تذاكر السفر وتذكرة لمتابعة احدى مباريات كأس العالم والإقامة لمدة 4 أيام بمعدل 3 ليالي في أحد الفنادق وجولة سياحية في البرازيل.
وسيجري قريبا بنك مسقط السحب الأول على الجوائز وعددها 21 جائزة وقد تم تقسيم الجوائز بحيث سيتم السحب على 9 جوائز لزبائن لزبائن برنامج " المزيونة" و 4 جوائز لحاملي بطاقات الائتمان و 4 جوائز أخرى لزبائن بطاقات الخصم المباشر و3 جوائز لزبائن أصالة وجائزة واحدة لزبائن الخدمات المصرفية المتنقلة، علما أن بنك مسقط قد أطلق الحملة التسويقية في الأول من فبراير وتستمر حتى 31 مايو 2014 و تشمل إجراء ثلاث سحوبات لتحديد الفائزين في أكبر حملة تسويقية تنظم بالسلطنة وتساهم في تفاعل الجمهور العماني مع أكبر حدث رياضي عالمي.
وبهذه المناسبة قال طارق عتيق، مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط أننا فخورون في البنك بتسهيل هذه التجربة الكروية الخاصة بنهائيات بطولة كأس العالم فيفا 2014 بالبرازيل وإعطاء الفرصة للجمهور العماني للتفاعل مع هذا الحدث العالمي ورصد جوائز وحزم مثيرة لزبائن البنك مؤكدًا أن الفرصة سانحة لكافة زبائن البنك للفوز بهذه الجوائز المثيرة من خلال زيادة الادخار والتوفير وأيضًا إجراء التعاملات الخاصة بالخدمات المصرفية المتنقلة أو عبر التسوق عن طريق البطاقات الائتمانية لبنك مسقط. مشيرًا إلى أن الجميع يترقب إجراء السحب الأول لمعرفة الفائزين المحظوظين للذهاب إلى البرازيل ومتابعة الحدث العالمي مباشرة. وخلال الحملة التسويقية قام بنك مسقط بتنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة للتعريف بهذا الحدث الرياضي الكبير والتفاعل مع هذه البطولة الكبرى وإشراك الجماهير العمانية في هذا المحفل العالمي من خلال المنتجات والبرامج التي يقدمها البنك وأيضا مسابقات مثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تم اختيار بنك مسقط، البنك الرسمي في السلطنة، من بين 20 بنك على مستوى العالم للمشاركة في هذه الحملة التسويقية العالمية ويعد ذلك إنجازًا كبيرًا لمؤسسة مالية عمانية تحظى بهذا التقدير العالمي في أكبر تظاهرة رياضية سيشهدها العالم في البرازيل. وفي إطار الحملة التسويقية والفعاليات التي ينظمها بنك مسقط لتفاعل الجمهور مع نهائيات كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل فيفا 2014 تم مؤخرًا توزيع الجوائز على الفائزين والمشاركين في مسابقة " ابحث عن الكرة" والتي تم تنظيمها عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بالبنك وشهدت نجاحا كبيرا وتفاعلا من قبل الجمهور.