إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المركز الوطني للأعمال يستعرض تجربة "البرواني العالمية للنفط "

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المركز الوطني للأعمال يستعرض تجربة "البرواني العالمية للنفط "


    مسقط – الرؤية -
    أكد رئيس مجلس إدارة شركة البرواني العالمية القابضة للنفط ، دعم الشركة للمؤسسات الصغيرة من خلال منح العقود للمؤسسات الناشئة بالسوق المحلية للعمل في المشاريع المنبثقة من قطاع النفط والغازالذي تتخصص فيه شركة البرواني. ودعا الدكتور محمد البرواني أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال إلى التخصص والتركيز في قطاعات معينة بالسوق لتحقيق النجاح اللازم للاستثمار التجاري الناشئ .
    جاء ذلك ضمن سلسلة اللقاءات التي يعقدها المركز الوطني للأعمال في واحة المعرفة - مسقط بين رواد الأعمال الشباب أصحاب الشركات المحتضنة وبين الخبرات الاقتصادية والتجارية المختلفة بهدف خلق جسور للتواصل ونقل الخبرات لأصحاب المشاريع المبتدئة والصغيرة في السلطنة وذلك لتعزيز المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لتسهم في تنمية وتطوير الاقتصاد الوطني, كونها أحد المحاور الهامة التي يعتمد عليها في ريادة الأعمال. وقد أكد البرواني خلال لقائه الشركات المحتضنة ورواد الأعمال على أهمية القدرات والمهارات الشخصية في تمكين رائد الأعمال من تحويل الفرصة الى استثمار وإلى مبادرة ونجاح بالسوق . وتحدث كذلك عن الفرق بين رائد الأعمال وبين صاحب الأعمال حيث يتمتع رائد الأعمال بقدرته على خلق وتحديد الفرص الاستثمارية, وقدرته على اتخاذ قرار المخاطرة والتمتع برؤية مستقبلية واضحة لتطوير المشروع إضافة إلى القدرة على التحرك وفق خطة واضحة, الأمر الذي يزيد فرص النجاح والنمو ويقلل من التخبط والعشوائية في تطوير المنتجات والخدمات. كما تطرق البرواني إلى العقبات التي يمكن أن تواجه رائد الأعمال في بدايات انطلاقته كالإشكالات المالية التي نصح بتجاوزها في البدايات بالعمل الجاد المتواصل. ووجه البرواني حديثه لأصحاب الأعمال ورواد الأعمال الناشئين مشددًا على أهمية كسب المصداقية والاعتراف بالخطأ أمام الزبون عند حصوله وتحمله مما يخلق المصداقية المطلوبة لكسب الثقة والاستمرار .
    ودعا الدكتور البرواني رواد الأعمال إلى المبادرة والعمل الجاد والإبداع القائم على الابتكار وخلق الأفكار الجديدة والتغيير والتجربة والعثور كذلك على ما هو فريد حول المنتج الذي يقدم في السوق واستخدام لغة الأرقام للتأكيد على المصداقية وليست كمجرد وسيلة للحصول على الاهتمام .
يعمل...
X