مسقط – الرؤية-
يواصل برنامج المزيونة لعام 2014 من بنك مسقط تحقيق نجاحات بارزة كأفضل برنامج يشجع على الإدخار في السلطنة، ويحظى برنامج "ضاعف راتبك" ضمن جوائز المزيونة بإقبال كبير من قبل الجمهور حيث يهدف البنك إلى تقديم الشكر والتقدير للزبائن الذين ينضمون إلى أسرة بنك مسقط حيث يتم مضاعفة الراتب الشهري للفائز بحيث يدخل السحب اليومي كل زبون يقوم بتحويل راتبه إلى بنك مسقط، وبالتالي يحظى بفرصة الفوز بمضاعفة راتبه، وللمشاركة في برنامج "ضاعف راتبك" يجب ألا يقل الراتب عن 500 ريال عماني كحد أدنى ويأتي طرح هذا البرنامج بناء على رغبة الزبائن والجمهور بشكل عام حيث سبق لبنك مسقط وأن قدّم هذه الجوائز ضمن برنامج المزيونة خلال السنوات الماضية وحقق هذا البرنامج نجاحا كبيرا وإقبالا من الجمهور للدخول في السحوبات وفي نفس الوقت التمتع بالخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها بنك مسقط لكافة الزبائن وفي مختلف محافظات السلطنة.
ويتميّز برنامج " المزيونة" لعام 2014 بزيادة قيمة الجوائز لتصل إلى 8 ملايين ريال عماني والتي تعد أكبر التي جوائز يقدّمها برنامج للتوفير في السلطنة وهذا يعني أنّ البرنامج يعطى الفرصة أكثر للفوز بالجوائز القيّمة والتي تبدأ بمبلغ 1000 ريال في الأسبوع إلى تقديم جوائز قيمة في نهاية العام تصل إلى 2 مليون ريال عماني مع سحوبات منتظمة أسبوعية وشهرية وربع سنوية وفي نهاية العام كما سيواصل برنامج "المزيونة" من تقديم جوائز قيمة لحسابات النساء "زينة" وحسابات الأطفال وسحوبات خاصة على حسابات "شبابي" ولزبائن "أصالة" الخاصين بحيث تشمل الجوائز كافة شرائح المجتمع العماني وتنشر"المزيونة" الفرح والسعادة في قلوب ووجوه الجميع.
وخلال السنوات الماضية شهد برنامج "المزيونة" للادخار من بنك مسقط تطويرا وإثارة كبيرة وجوائز قيّمة تلبّي طموحات زبائن البنك كما خصص البرنامج جوائز مختلفة للنساء وللأطفال ولفئات مختلفة فبرنامج "المزيونة" يستهدف الجميع بهدف تعزيز مفهوم الادخار والتوفير في المجتمع العماني ولقد نجح البرنامج طوال السنوات الماضية في تعزيز هذا المفهوم من خلال المشاركة الفعّالة والقوية من قبل زبائن بنك مسقط وتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة التي تساهم في التعريف بأهمية التوفير في حياتنا ويعد برنامج "المزيونة" من أهم البرامج التي تهدف إلى تعزيز ثقافة الإدخار بين كافة فئات وشرائح المجتمع وذلك من خلال تقديم العديد من الحوافز والبرامج التشجيعية لترسيخ هذا المبدأ حيث حقق برنامج المزيونة خلال الفترة الماضية العديد من الإنجازات، وساهم بشكل كبير في تحقيق أحلام وتطلعات الجماهير بشكل عام وزبائن بنك مسقط بشكل خاص، ويحظى بإقبال واهتمام الجميع.
من جهة أخرى بدأ العد التنازلي لإجراء السحب الأول والمثير على جوائز الحملة التسويقية التي دشنها البنك بمناسبة تنظيم كأس العالم لكرة القدم 2014 بالبرازيل وذلك بالتعاون مع فيزا العالمية والاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" حيث سيتم السحب على 21 جائزة مثيرة لتجربة الإثارة والحماس من بين 66 جائزة تمّ رصدها لزبائن بنك مسقط لمتابعة نهائيات كأس العالم بالبرازيل فيفا 2014 وسيحصل كل فائز من زبائن بنك مسقط على جائزة تشمل حزمة مدفوعة التكاليف وهي عبارة عن تذاكر السفر وتذكرة لمتابعة إحدى مباريات كأس العالم والإقامة لمدة 4 أيام بمعدل 3 ليالي في إحدى الفنادق وجولة سياحية في البرازيل.
وسيجري قريبًا بنك مسقط السحب الأول على الجوائز وعددها 21 جائزة وقد تمّ تقسيم الجوائز بحيث سيتم السحب على 9 جوائز لزبائن لزبائن برنامج " المزيونة" و 4 جوائز لحاملي بطاقات الائتمان و 4 جوائز أخرى لزبائن بطاقات الخصم المباشر و3 جوائز لزبائن أصالة وجائزة واحدة لزبائن الخدمات المصرفية المتنقلة، علما أنّ بنك مسقط قد اطلق الحملة التسويقية في الأول من فبراير وتستمر حتى 31 مايو 2014 وتشمل إجراء ثلاث سحوبات لتحديد الفائزين في أكبر حملة تسويقية تنظم بالسلطنة وتساهم في تفاعل الجمهور العماني مع أكبر حدث رياضي عالمي.