إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"حماية المستهلك": 6480 شكوى وبلاغاً خلال الربع الأول من 2014.. والسيارات والهواتف في المقدمة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "حماية المستهلك": 6480 شكوى وبلاغاً خلال الربع الأول من 2014.. والسيارات والهواتف في المقدمة


    مسقط – الرؤية -
    تلقت الهيئة العامة لحماية المستهلك 6480 شكوى وبلاغا خلال الربع الأول من العام الجاري للفترة من 1 يناير إلى 31 مارس 2014، وذكر التقرير ربع السنوي للهيئة والذي تعده المديرية العامة للدراسات والتطوير أن الشكاوى الخاصة بكل من المواد الغذائية وكذلك السيارات وخدماتها جاءت في مقدمة موضوعات الشكاوى والبلاغات ، فقد تلقت الهيئة في مختلف فروعها خلال الفترة المشار إليها 997 بلاغاً حول قطاع المواد الغذائية، بينما لم يزد عدد الشكاوى المقدمة في هذا القطاع عن 31 شكوى، وفي قطاع السيارات وخدماتها تلقت الهيئة بمختلف فروعها خلال نفس الفترة 877 شكوى و194 بلاغاً في هذا القطاع، يليهما قطاع الهواتف وخدماتها حيث تلقت الهيئة خلال تلك الفترة من المستهلكين 372 شكوى و30 بلاغاً.
    وحسب التقرير تصدرت محافظة مسقط المقدمة بعد أن تلقت 1449 شكوى و1428 بلاغاً خلال الفترة المشار إليها، تليها محافظة شمال الباطنة والتي تلقت 270 شكوى و483 بلاغاً، ثم محافظة الداخلية وقد تلقت 258 شكوى و257 بلاغاً خلال الفترة المشار إليها، تليها محافظة ظفار وتلقت 228 شكوى و208 بلاغاً، ثم محافظة جنوب الشرقية وتلقت 201 شكوى و183 بلاغاً ،تليها محافظة شمال الشرقية وتلقت 144 شكوى و130 بلاغا، فمحافظة جنوب الباطنة (بركاء) وتلقت 147 شكوى و147 بلاغاً، ثم محافظة جنوب الباطنة (الرستاق) وتلقت 136 شكوى و178 بلاغاً، بينما تلقت محافظة البريمي 184 شكوى و127 بلاغاً، فمحافظة الظاهرة وتلقت 140 شكوى و100 بلاغ، ثم محافظة مسندم وتلقت 23 شكوى و14 بلاغاً خلال الفترة المحددة وأخيراً تأتي محافظة الوسطى وتلقت شكوتين و38 بلاغاً.
يعمل...
X