تمكنت إدارة حماية المستهلك ببركاء مؤخرا من استرجاع مبلغ 4310 ريال عماني لصالح المستهلكين خلال شهر إبريل 2014م ، والتي تم تحصيلها بعد ورود العديد من الشكاوي من قبل المستهلكين والتواصل فيما بينهم وبين المشكو بحقهم على عقد تسويات مالية بالتراضي.
حيث تنوعت هذه الشكاوي بين الإخلال بحقوق المستهلكين والتأخير في تقديم الخدمة وتقديمها بشكل مغاير لما تم الاتفاق عليه وعدم الإلتزام بالإيفاء بالضمان المقدم وبيع سلع بها عيوب.
الجدير بالذكر إن الإدارة ماضية في تأدية رسالتها في حماية المستهلك وإرجاع الحقوق لأصحابها مطالبة من كافة التجار والمزودين وأصحاب المحلات والمؤسسات التجارية الإلتزام بالقوانين واللوائح والنظم المعمول بها في السلطنة تجنبا للمساءلة القانونية.
حيث تنوعت هذه الشكاوي بين الإخلال بحقوق المستهلكين والتأخير في تقديم الخدمة وتقديمها بشكل مغاير لما تم الاتفاق عليه وعدم الإلتزام بالإيفاء بالضمان المقدم وبيع سلع بها عيوب.
الجدير بالذكر إن الإدارة ماضية في تأدية رسالتها في حماية المستهلك وإرجاع الحقوق لأصحابها مطالبة من كافة التجار والمزودين وأصحاب المحلات والمؤسسات التجارية الإلتزام بالقوانين واللوائح والنظم المعمول بها في السلطنة تجنبا للمساءلة القانونية.