نظمت ادارة حماية المستهلك بجنوب الشرقية مؤخرا برنامجاً تدريبياً لموظفي الإدارة بصور حول " نظام إدارة التفتيش والشكاوى" قدم البرنامج المحاضر أحمد الحجري في قاعة التدريب بالإدارة ، تحدث خلاله عن نظام إدخال الشكاوى الإلكترونيا وتسجيلها وبحث الشكاوى الى نهاية آخر مرحلة من إجراءات التسجيل الى جانب طريقة تحويل الشكوى من الموظف المسؤول لاستكمال الإجراءات القانونية والإدارية .
الجدير بالذكر بأن البرنامج التدريبي يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة العامة لحماية المستهلك لتدريب موظفيها وإكسابهم معارف جديدة ، واطلاعهم على كل المستجدات الخاصة بمجال عملهم وتعزيز مهاراتهم وكفاءاتهم، بما يمكنهم من أداء وظائفهم بكفاءة وفعالية.
الجدير بالذكر بأن البرنامج التدريبي يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة العامة لحماية المستهلك لتدريب موظفيها وإكسابهم معارف جديدة ، واطلاعهم على كل المستجدات الخاصة بمجال عملهم وتعزيز مهاراتهم وكفاءاتهم، بما يمكنهم من أداء وظائفهم بكفاءة وفعالية.