تمكنت إدارة حماية المستهلك بمحافظة شمال الشرقية مؤخراً من عقد اتفاق تسوية بين وكالة سيارات ومستهلك في استرجاع المبلغ الذي دفعه للوكالة لشراء مركبة ظهرت بها عيوب فنية بعد مضي اقل من عشرة أيام من شرائه للمركبة، حيث تم عقد اتفاق تسويه بأن تسترجع الوكالة المركبة السابقة و تستبدلها بمركبة جديدة من نفس النوعتعود وقائع القضية إلى تلقي الادارة شكوى من أحد المستهلكين حول قيامه بشراء مركبة من إحدى وكالات السيارات وعند استخدامه لها ظهرت له بعض العيوب الفنية والواضحة التي لا تتناسب مع حالة المركبة الجديدة، حيث تبين بعد فحص المركبة ومعاينتها وجود خلل بسبب عيوب التصنيع، وعلى أثره تم التنسيق مع الوكالة حيث قامت بتصليح الاعطال إل أن العيب استمر بالظهور، الأمر الذي استدعى أن يقوم المستهلك بتقديم الشكوى، حيث تم استدعاء المسؤول بالوكالة ومواجهته بالشكوى وقد تمكن باحث الشكوى بالإدارة من التوصل الى إتفاق يلزم الوكالة باستبدال المركبة بأخرى جديدة من نفس النوع.
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
"حماية المستهلك" بإبراء تستبدل مركبة لأحد المستهلكين
تقليص