تمكنت إدارة حماية المستهلك بمحافظة الداخلية مؤخراً من حل الشكوى التي تقدم بها أحد المستهلكين عن طريق التسوية الودية باستبدال مركبته التي اشتراها بمبلغ (12.600) ريال عماني بأخرى جديدة، وذلك ضمن الجهود التي تبذلها الإدارة في حل الشكاوى والبلاغات التي ترد إليها بالطرق الودية دون إحالتها إلى جهات الاختصاص .تعود تفاصيل القضية إلى تلقي الإدارة شكوى من أحد المستهلكين حول قيامه بشراء مركبة من إحدى الوكالات التجارية بالمحافظة، وخلال الأيام الأولى للشراء تلاحظ لديه وجود تسريب هواء من نوافذ المركبة وقام بإبلاغ الوكالة بالمشكلة، لكن الحلول لعلاج المشكلة التي طرحتها المؤسسة لم تلقي قبولاً لديه مما دفعه لتقديم شكوى ضد الوكالة، وقد ختم المشتكى شكواه بمطالبة الشركة باستبدال المركبة بأخرى جديدة خالية من العيوب، على أثر تلقي الشكوى باشرت الإدارة باتخاذ الإجراءات اللازمة إزائها ، والتواصل مع المعنيين بالوكالة ، وبعد عدة جلسات مع أطراف الشكوى في مقر الإدارة لغرض التوصل إلى حل بالطرق الودية كون الأعطال ظهرت خلال المدة القانونية، أبدت الوكالة استعدادها باستبدال المركبة بأخرى جديدة للمستهلك من نوع آخر على أن يتحمل المستهلك فارق السعر بين المركبتين.
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
"حماية المستهلك" بالداخلية: استبدال مركبة لمستهلك بسبب عيوب تصنيعية
تقليص