تمكنت إدارة حماية المستهلك بصور من حل شكوى أحد المستهلكين بالتسوية الودية واستبدال مركبته بأخرى جديدة.
وتتلخص القضيّة في أن المشتكي اشترى مركبة من طراز 2016 فئة رقم 2 من الوكيل بالسلطنة وبعد استخدامها لمدة أسبوعين استقبل المشتكي اتصالاً من الوكالة يفيد بأن المركبة التي استخدمها من الفئة رقم 3 وطالبته الوكالة بالحضور لإرجاع المركبة وإنهاء إجراءاتها على ان تقوم بإعطائه 400 ريال عماني قيمة الفرق بين المركبتين...إلا أن المشتكي رفض الأمر مطالباً بالمركبة المتفق عليها عند الشراء، وعلى إثر ما حدث قام بتقديم شكواه إلى الإدارة التي باشرت في التحقق من الشكوى وفق الإجراءات المعمول بها، حيث تمكنت من عمل تسوية تمثلت في إبرام عقد صلح يرضي الطرفين وذلك باستبدال المركبة من الفئة رقم 3 محل الشكوى بمركبة من الفئة رقم 2.
وتتلخص القضيّة في أن المشتكي اشترى مركبة من طراز 2016 فئة رقم 2 من الوكيل بالسلطنة وبعد استخدامها لمدة أسبوعين استقبل المشتكي اتصالاً من الوكالة يفيد بأن المركبة التي استخدمها من الفئة رقم 3 وطالبته الوكالة بالحضور لإرجاع المركبة وإنهاء إجراءاتها على ان تقوم بإعطائه 400 ريال عماني قيمة الفرق بين المركبتين...إلا أن المشتكي رفض الأمر مطالباً بالمركبة المتفق عليها عند الشراء، وعلى إثر ما حدث قام بتقديم شكواه إلى الإدارة التي باشرت في التحقق من الشكوى وفق الإجراءات المعمول بها، حيث تمكنت من عمل تسوية تمثلت في إبرام عقد صلح يرضي الطرفين وذلك باستبدال المركبة من الفئة رقم 3 محل الشكوى بمركبة من الفئة رقم 2.