تمكنت إدارة حماية المستهلك بالسيب من استرجاع أكثر من(47) الف ريال عماني لصالح للمستهلكين، وذلك حسبما أشار تقرير المؤشرات الإحصائية للربع السنوي الثالث من العام الجاري 2015 للإدارة، كما تلقت الإدارة شكاوى بلغ عددها (513) شكوى تنوعت بين الخدمات كورش الألمونيوم، والحدادة، والنجارة، وورش إصلاح المركبات، وقطع الغيار، والسيارات وخدماتها، والإطارات، والأجهزة الإلكترونية والكهربائية.
كما بلغ عدد المخالفات لنفس الفترة بحسب التقرير (135) مخالفة تعددت بين اختلاف السعر بين المعروض والمحاسب، وبيع منتجات محظورة، وعدم احتواء السلع المعروضة للبيع على بيانات ايضاحية صحيحة كتاريخ انتاج وانتهاء السلع، واختلاف الوزن، ورفع السعر المحدد لبعض السلع والخدمات وغيرها , فيما بلغ عدد البلاغات التي تلقتها الإدارة عن طريق الحضور الشخصي ومركز الاتصالات بالهيئة (310) بلاغ خلال الفترة المذكورة
كما بلغ عدد المخالفات لنفس الفترة بحسب التقرير (135) مخالفة تعددت بين اختلاف السعر بين المعروض والمحاسب، وبيع منتجات محظورة، وعدم احتواء السلع المعروضة للبيع على بيانات ايضاحية صحيحة كتاريخ انتاج وانتهاء السلع، واختلاف الوزن، ورفع السعر المحدد لبعض السلع والخدمات وغيرها , فيما بلغ عدد البلاغات التي تلقتها الإدارة عن طريق الحضور الشخصي ومركز الاتصالات بالهيئة (310) بلاغ خلال الفترة المذكورة