نظمت المديرية العامة لحماية المستهلك بمحافظة شمال الباطنة وبالتعاون مع معهد صحار للإدارة والتكنولوجيا برنامجًا تدريبيًا حول "الأداء المميز في خدمة العملاء" ،بهدف تعريف المشاركين بالأصول والاتجاهات العلمية لمفهوم خدمة العملاء وأهمية الإجادة وصقل وتطوير مهارات المشاركين الخاصة بالتعاون مع الانماط المختلفة للعملاء.
وقدم البرنامج الذي استمر لمدة ثلاثة ايام متتالية الدكتور جابر بن شعيب الاسماعيل استشاري في الاستراتيجيات والتطوير ،تناول خلاله عدداً من المحاور تمثلت في مفهوم خدمة العملاء ، عناصر الخدمة، معايير الإداء الخاص ،آثار الخدمة الايجابية ونصائح في التعامل الفعال مع الانماط الصعبة من المراجعين. كما اشتمل على عرض مرئي وتدريبات عملية ضمن مجموعات مصغرة ،إضافة إلى وضع تمرينات حول الخدمة المميزة للمستهلكين والتعامل معهم رغم اختلاف انماطهم.
ويأتي هذا البرنامج التدريبي في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة العامة لحماية المستهلك في تأهيل وتدريب موظفيها وإكسابهم معارف جديدة وصقل مهارات التواصل في كافة المجلات التي تمكنهم من أداء وظائفهم بكفاءة وفعالية .
وقدم البرنامج الذي استمر لمدة ثلاثة ايام متتالية الدكتور جابر بن شعيب الاسماعيل استشاري في الاستراتيجيات والتطوير ،تناول خلاله عدداً من المحاور تمثلت في مفهوم خدمة العملاء ، عناصر الخدمة، معايير الإداء الخاص ،آثار الخدمة الايجابية ونصائح في التعامل الفعال مع الانماط الصعبة من المراجعين. كما اشتمل على عرض مرئي وتدريبات عملية ضمن مجموعات مصغرة ،إضافة إلى وضع تمرينات حول الخدمة المميزة للمستهلكين والتعامل معهم رغم اختلاف انماطهم.
ويأتي هذا البرنامج التدريبي في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة العامة لحماية المستهلك في تأهيل وتدريب موظفيها وإكسابهم معارف جديدة وصقل مهارات التواصل في كافة المجلات التي تمكنهم من أداء وظائفهم بكفاءة وفعالية .