‎أظهرت إحصائيات الربع الثالث من العام الجاري ارتفاعاً في عدد متابعي حسابات الهيئة على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي منذ إطلاقها مع نشأة الهيئة، حيث أشارت الإحصائيات إلى أن عدد المتابعين لمواقع الهيئة المتمثلة في الفيس بوك، وتويتر، والبوابة الالكترونية، بالإضافة إلى اليوتيوب، والانستجرام، بلغ حوالي 1218265 متابع ومغرّد ومشاهد، حيث تشهد هذه المواقع تزايداً مستمراً في عدد متابعيها منذ إطلاقها. ‎وأشارت آخر الاحصائيات إلى أن عدد المشاركين على حساب الهيئة في تويتر 315 ألف متابع، و157 ألف متابع على حساب الهيئة في الفيس بوك، بالإضافة لعدد 10138 مشاهد ومتابع في كل من اليوتيوب والانستجرام، بينما بلغ عدد زوّار بوّابة الهيئة الإلكترونيّة حوالي 712287 زائر، وبلغ عدد الموضوعات المطروحة في قسم الهيئة بسبلة عمان 1.679 موضوعاً، بالإضافة إلى 23.659 مشاركة.
‎وتسعى الهيئة العامّة لحماية المستهلك من خلال هذه المواقع والصفحات إلى الوصول للمستهلك بكافّة السبل المتاحة، والتعريف بأبرز الأعمال والأنشطة التي تقوم بها، والردّ على كافّة الشكاوى والاستفسارات الواردة إليها من قبل المستهلكين، واستقبال المقترحات ووجهات النظر التي يمكن أن تسهم في تجويد عملها مستقبلاً، وتقديم العديد من الرسائل الإرشاديّة والتوعويّة التي يمكن أن تسهم في خلق ثقافة استهلاك رشيدة، وتبصّر المستهلك بحقوقه وواجباته، بالإضافة إلى تقديم عدد من الخدمات الالكترونيّة التي تسهم في تعزيز التواصل بين الهيئة والمستهلك بأقصر الطرق وأسهلها.
‎وتسعى الهيئة العامّة لحماية المستهلك من خلال هذه المواقع والصفحات إلى الوصول للمستهلك بكافّة السبل المتاحة، والتعريف بأبرز الأعمال والأنشطة التي تقوم بها، والردّ على كافّة الشكاوى والاستفسارات الواردة إليها من قبل المستهلكين، واستقبال المقترحات ووجهات النظر التي يمكن أن تسهم في تجويد عملها مستقبلاً، وتقديم العديد من الرسائل الإرشاديّة والتوعويّة التي يمكن أن تسهم في خلق ثقافة استهلاك رشيدة، وتبصّر المستهلك بحقوقه وواجباته، بالإضافة إلى تقديم عدد من الخدمات الالكترونيّة التي تسهم في تعزيز التواصل بين الهيئة والمستهلك بأقصر الطرق وأسهلها.