‎قامت الهيئة العامة لحماية المستهلك مؤخراً بالتعاون مع شركة سهيل بهوان للسيارات بإطلاق حملة استدعاء لعدد 80 سيارة إنفينيتي Q50 طراز 2013-2015 اعتماداً على رقم الشاصي من (EM550064) إلى)GM600146( ،حيث انطلقت الحملة بتاريخ 10 أكتوبر 2016.‎ويعود سبب الإستدعاء إلى اكتشاف نيسان بأنه إذا كانت السيارة متوقفة وكانت عجلة القيادة في وضع الإلتفاف مسبقاً قد يؤدي إلى عدم تمكن وحدة التحكم الإلكتروني من احتساب زاوية تحول عجلة القيادة بشكل صحيح وذلك عند بدأ تشغيل المحرك، ونتيجة لذلك لا يمكن أن تبدأ السيارة في الاتجاه الذي يقصده السائق، عليه ستقوم الشركة بفحص وتنفيذ إعادة برمجة واستكمال الفحص للمركبات المتأثرة وفقاً لإجراءات خدمة نيسان بدون أن يدفع الزبون أي تكاليف.
‎وتؤكد هذه الإستدعاءات على الجهود التي تقوم بها الهيئة في مجال السلامة المروريّة، وتماشياً مع حرصها المستمر على إجراء مراجعات مستمرة لجميع المنتجات المطروحة في أسواق السلطنة، بهدف توفير الحماية اللازمة للمستهلكين في كافّة المجالات.
‎وتؤكد هذه الإستدعاءات على الجهود التي تقوم بها الهيئة في مجال السلامة المروريّة، وتماشياً مع حرصها المستمر على إجراء مراجعات مستمرة لجميع المنتجات المطروحة في أسواق السلطنة، بهدف توفير الحماية اللازمة للمستهلكين في كافّة المجالات.