إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

‎أطلع على الخدمات التي تقدمها الهيئة للمستهلكين ‎وفد من مركز الشارقة الإعلامي يزور حماية المستهلك للتعريف بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ‎أطلع على الخدمات التي تقدمها الهيئة للمستهلكين ‎وفد من مركز الشارقة الإعلامي يزور حماية المستهلك للتعريف بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي

    ‎زار وفد من مركز الشارقة الإعلامي بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة صباح اليوم الاثنين الموافق 31/11/2016 ديوان عام حماية المستهلك وذلك في إطار التعاون المشترك بين البلدين حيث قام الوفد بالتعريف بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي تحت شعار" تحفيز للإبداع.. وتقدير للإنجاز " والتي جاءت بتوجيهات سامية من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة و تهدف الى دعم وتثمين جهود الافراد والمؤسسات في قطاع الاتصال الحكومي وتشجيعهم على الريادة والابداع الوظيفي من خلال الجائزة التي تنظم سنوياً تحت رعاية الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد نائب حاكم الشارقة...‎ وذلك لتطوير أساليب ممارسات الاتصال الحكومي في المنطقة ومشاركة أفضل الخبرات والتجارب العالمية في هذا المجال و تحقيق أهداف الحكومات الإلكترونية وتقدير الأداء المتميز في تقديم الخدمات الحكومية الإلكترونية وتعزيز الجهود من خلق ثقافة المنافسة الإيجابية بين دول المجلس الأمر الذي سيعزز من عملية الإرتقاء بمشاريع الحكومة الإلكترونية، وإيجاد فرص مثالية للدول المشاركة لقياس عناصر الجودة و تقييم مستوى كفاءة الخدمات الحكومية الإلكترونية المقدمة للجمهور.
    ‎وخلال الزيارة التقى الوفد الذي يضم أسماء الجويعد مديرة جائزة الشارقة للاتصال و جواهر النقبي مدير المنتدى الدولي للاتصال الحكومي إدارة مبادرة الاتصال الحكومي مع سعادة الدكتور سعيد بن خميس الكعبي رئيس الهيئة حيث تطرق الحدي إلى نشأة الهيئة واختصاصاتها والأدوار التي تقوم بها في كافة المجالات التي تعنى بحماية المستهلك.
    ‎كما تم خلال الزيارة تقديم عرض مرئي عن الدور الذي تقوم به دائرة الاعلام بأقسامها المختلفة في إبراز جهود الهيئة وفتح قنوات للتواصل مع المستهلكين والمجتمع عن طريق الخدمات الإلكترونية كالموقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي وما تتميز به من نشاط واضح من خلال تفاعلها الإلكتروني مع جمهور المستهلكين سواءً من خلال قنوات التواصل الاجتماعي أو من خلال البوابة الإلكترونية والتي تتميز بتقديم العديد من الخدمات التفاعلية والمعلوماتية، لما تحضي به الهيئة من حسابات فعّالة بقنوات تواصل اجتماعي مختلفة كالسبلة والفيس بوك وتويتر ويوتيوب والانستجرام وغيرها.
    ‎بعد ذلك قام الوفد الزائر بالتعريف بالجائزة وفئاتها المختلفة ومعاييرها وآلية المشاركة بها علماً بأن الجائزة خصصت في دورتها الحالية فئتين من فئاتها لدول مجلس التعاون هما أفضل تفاعل للاتصال الحكومي عبر شبكات التواصل الاجتماعي وأفضل حملة اتصال حكومي.
    ‎كما تجول الوفد في معرض السلع المقلدة والمغشوشة حيث استمع الوفد إلى شرح مفصل عن المعرض والأهداف التي أنشئ من أجلها، والتوعية التي تقوم بها الهيئة للمستهلك وخاصة طلبة وطالبات المدارس بأهمية التعرف على السلع المقلدة ومعرفة الفرق بينها وبين الأصلية وعلى اهم السلع لأهم الضبطيات التي قامت بها الهيئة خلال مشوارها العملي، حيث عبَر الوفد الزائر عن سعادته وإشادته بما اطلع في هذا المعرض.

يعمل...
X