يجري نقاش حول اسم الزر بين (dislike) أو (hate)
علم موقع TechCrunch أن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يفكر في إضافة زر Hate ليعبر المستخدم عن عدم إعجابه أو عن كرهه.
ويجري مستخدمي فيسبوك 2.7 مليار إعجاب و تعليق يومياً، ويتوقع فيس بوك من خلال إضافة زر Hate أن يتضاعف هذا العدد، ويضيف أن هناك العديد من الصفحات التي تملك عشرات ملايين المعجبين، ومن خلال إضافة زر hate ربما سيكون عدد غير المعجبين أكبر.
ويجري نقاش حول اسم الزر فيما سيكون dislike لا يعجبني أو hate أكره.
ويشكل زر Like جزءاً كبيراً من عائدات فيسبوك وتأمل الشركة أن يضيف زر hate المزيد من القيمة للشركة قبيل الطرح للاكتتاب العام.
ومن غير المؤكد بعد أن الموقع سيقوم بطرح زر Hate إلا أن المصادر تشير إلى رهان كبير داخل الشركة على هذا الزر، وتضيف أنه ينسجم مع رسالة فيسبوك التي تنص على بناء أدوات تساعد الناس على التواصل مع الآخرين ومشاركتهم ما يريدون، سواء كان حباً أو كرهاً.
ويذكر أنه قد تم منذ فترة وجيزة توقيع طلب من ثلاثة ملايين مشترك على موقع فيسبوك يطالبون بخيار "لا يعجبني" ولكن حتى الآن لم يقم الموقع بالاستجابة بعد.
العربية نت
علم موقع TechCrunch أن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يفكر في إضافة زر Hate ليعبر المستخدم عن عدم إعجابه أو عن كرهه.
ويجري مستخدمي فيسبوك 2.7 مليار إعجاب و تعليق يومياً، ويتوقع فيس بوك من خلال إضافة زر Hate أن يتضاعف هذا العدد، ويضيف أن هناك العديد من الصفحات التي تملك عشرات ملايين المعجبين، ومن خلال إضافة زر hate ربما سيكون عدد غير المعجبين أكبر.
ويجري نقاش حول اسم الزر فيما سيكون dislike لا يعجبني أو hate أكره.
ويشكل زر Like جزءاً كبيراً من عائدات فيسبوك وتأمل الشركة أن يضيف زر hate المزيد من القيمة للشركة قبيل الطرح للاكتتاب العام.
ومن غير المؤكد بعد أن الموقع سيقوم بطرح زر Hate إلا أن المصادر تشير إلى رهان كبير داخل الشركة على هذا الزر، وتضيف أنه ينسجم مع رسالة فيسبوك التي تنص على بناء أدوات تساعد الناس على التواصل مع الآخرين ومشاركتهم ما يريدون، سواء كان حباً أو كرهاً.
ويذكر أنه قد تم منذ فترة وجيزة توقيع طلب من ثلاثة ملايين مشترك على موقع فيسبوك يطالبون بخيار "لا يعجبني" ولكن حتى الآن لم يقم الموقع بالاستجابة بعد.
العربية نت