مسقط - الرؤية -
حرصاً من عُمانتل -الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة- على تحسين تجربة المشتركين وتقديم أفضل الخدمات والحلول لهم، افتتحت الشركة منفذها الجديد في اللولو هايبر ماركت بولاية البريمي، في حفل حضره سكان الولاية ومرتادو الهايبر ماركت، والذي نال إعجابًا وتفاعلًا كبيرًا منهم.
ويأتي افتتاح منفذ خدمات المشتركين الجديد لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في محافظة البريمي كمنفذ جديد يُضاف إلى المنفذ السابق المقابل لفندق البريمي؛ ليعزز من تواجد عُمانتل بالقرب من مشتركيها لتقديم خدماتها المختلفة.
وأوضح عبدالجيل بن درويش البلوشي مدير أول تخطيط المبيعات والأداء بوحدة مشتركي التجزئة بعُمانتل "بافتتاح منفذ عُمانتل في اللولو هايبر ماركت بولاية البريمي، يرتفع عدد منافذ عُمانتل بمختلف محافظات السلطنة، ويعد هذا المنفذ الثاني بولاية البريمي نظراً لموقعها الجغرافي وكثافتها السكانية التي تتطلب من الشركة أن يكون لها أكثر من منفذ لتقديم خدمات الإتصالات المتكاملة للمشتركين."
ويضيف: "يتمتع المنفذ بموقع متميز يسهل الوصول إليه ويعكس الهوية الجديدة لعُمانتل وقيمها المتمثلة في البساطة وسهولة الحصول على الخدمة من قبل المشتركين وتوفير مختلف احتياجاتهم من خدمات الاتصالات الثابتة والمتنقلة والإنترنت، وهذا المنفذ ضمن مشروع عُمانتل لتطوير وتحديث منافذ البيع الخاصة بها ونقل موقعها إلى أماكن أقرب للمشتركين أو افتتاح منافذ جديدة تساهم في إيصال خدمات الشركة إلى أكبر عدد من المشتركين."
وأقيم حفل الافتتاح بمشاركة الأهالي وسط فعاليات ترفيهية وجو من المرح تخللتها مسابقات للأطفال والكبار شارك فيه عدد كبير من الجمهور مع مجموعة من موظفي الشركة بما يضفي البهجه والترفيه للحضور من الاسر وأطفالهم .
ويذكر أن منافذ خدمات المشتركين التي تم إعادة تصميمها تعكس هوية عُمانتل "معا" لتكون قريبة من المشتركين؛ من حيث الموقع، وتقديم الخدمة اللازمة في كافة خدمات الاتصالات التي توفرها عُمانتل، كما تم تزويد هذه المنافذ بطاقم من الموظفين المؤهلين لخدمة المشتركين وتقديم الدعم اللازم لهم، إلى جانب تزويدها بأجهزة الدفع الآلي للفواتير سعيًا من الشركة لتحسين تجربة مشتركيها حتى في دفع مستحقات خدماتها.
أكثر...