إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Visitor Messages

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مايحتاج له المعاق من مساعدة
    تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير أكبر قدر ممكن من الرعايةالصحية والاجتماعية والنفسية لهم ، وذلك من خلال إنشاء الأماكن والمؤسسات اللازمةلإيواء أفراد ذوي الاحتياجات الخاصة ورعايتهم وإعدادهم تربويا ومهنيا ملائما لحالةكل منهم و إنتاج أو تصنيع أو استيراد كافة الأجهزة والوسائل التعليمية المختلفةوالأطراف الصناعية اللازمة لهم في سبيل النهوض بمستواهم الصحي والعقلي وتأهيلهموالترويح عنهم ورفع الروح المعنوية لهم وحل المشاكلالاجتماعية والنفسية لذوي الاحتياجات الخاصة وطرق الوقاية منها وعلاجه

    السادة / المسئولين الشرفاء .................................................. ... المحترمين
    الموضوع :-
    أحيطكم علماً بأن المواد التموينية التي تستلمها جمعية المعاقين حركياً رفح المحسوبة علي الطلبة الموجودين بالجمعية وعلي الموظفين العاملين بالجمعية فإن الحصة تباع فور استلامها من البرنامج ويأخذ ثمنها من لا يخاف الله وبالخصوص مدير الجمعية وبذلك يضيع حق الطفل من الاستفادة من البرنامج.
    اليوم الاثنين حضرت السيدة رولا خلف إلى جمعية المعاقين حركياً لكي تحقق مع مدير الجمعية وللأسف هي لم تفعل شئ سوا شرب القهوة مع السيد حيدر أبو شاويش مدير الجمعية وكل زيارة تقوم بها لم تفعل شئ .
    نحن نطالب بإنقاذ حقوق المعاق التي ذهبت أدراج الرياح بسبب عدم إخلاص الباحث أو الباحثة للعمل ومن هنا يجب علي المسئولين تقصي الحقائق في تلك الجمعية وباقي الجمعيات في القطاع.
    أما بالنسبة لمدير الجمعية حيدر أبو شاويش فيوجد لديه بعض الفواتير المزورة سواء كانت من السوبر ماركت أو من المخبر فهو متفق معهم علي كيفية الجواب وماذا يقولون .
    أما نحن عندنا الطريقة التي تظهر الحقيقة المرة والتي تأخرنا عن كشفها مدة طويلة وكانت تلك المدة فرصة لمدير الجمعية حتى يتمكن من جمع الأموال من وراء قوت الأطفال المعاقين فيجب عليكم الإسراع في وقف أعمال ذلك المحتال وأعوانه ……………………………………..
    وفي النهاية لا يسعنا إلا أن نشكركم ونتمنى لكم مزيداً من التقدم والازدهار والنجاح في أعمالكم .
    مع تحيات لجنة المعاقين حركياً في محافظة رفح.

    يجب أخذ الحيطة والحذر من العاقبة ........................... وعليكم الوقوف ضد الظالم واعوانة …..
    الدهيني
    نعم للوحدةالفلسطينية كما قالها الشهيد الرمز ابو عمار

    لا للانقسام ونعملفلسطين

    تقبلو تحيااااتى
يعمل...
X