أعلنت شركة فودافون عن وظائف شاغرة بمسمى ” مدير البائعين، مدير الإحصائيات “
مدير البائعين..
- مهارات شخصية متميزة وإدارة أصحاب المصلحة عبر الوظائف على مستوى تنفيذي رفيع.
- مهارات تحليلية قوية ، مع القدرة على استخلاص استنتاجات دقيقة من حجم كبير من البيانات المتنوعة والمعقدة
- الخبرة التجارية والمعرفة السليمة بقطاع التكنولوجيا والبائعين واللاعبين الرئيسيين
- خبرة واسعة في قيادة المفاوضات المعقدة مع الموردين ومقدمي الخدمات ، مع مراعاة التأثيرات المحلية والإقليمية والعالمية عبر سلسلة التوريد
- ما لا يقل عن 6 سنوات في بيئة الشراء والتوريد ، مع 3 سنوات في بيئة تكنولوجية
- ما لا يقل عن 5 سنوات من الخبرة في SRM في بيئات الأعمال المختلفة ، ويفضل أن يكون ذلك في قطاع الاتصالات
خبرة واسعة ويمكن إثباتها في المفاوضات التجارية مع الموردين ومقدمي الخدمات.
المؤهلات الفنية والمهنية
تلقى تعليمه في المستوى الجامعي في مجال هندسي أو تقني أو علمي أو تجاري
يعتبر الحصول على مؤهلات الشراء أو سلسلة التوريد أو الخدمات اللوجستية من هيئة معترف بها دوليًا ميزة واضحة
للتقديم اضغط هنا
مدير الإحصائيات..
المسؤوليات الرئيسية :
- تحديد استراتيجية البيانات والرؤى العامة للشركة – من أجل التأثير على الأداء التجاري وتطوير العروض
- تحديد وقيادة تطوير جميع دراسات الإحصاءات – بما في ذلك NPS وتتبع العلامة التجارية، قدم أهداف الربح والخسارة لإيرادات CVM
- العمل مع الزملاء في التحليلات والبيانات الضخمة لجمع الإحصاءات ثم تحديد مجموعة من الأنشطة المطلوبة لتقديمها مقابل أهداف CVM.
- ضمان المواءمة مع تسويق القطاعات والقنوات والاتصالات لدعم استراتيجيات القطاع
- تطوير إستراتيجية إدارة القاعدة وتنفيذ الأنشطة عبر جميع القطاعات لتحسين إيرادات العملاء ، والاحتفاظ بالقاعدة ، والتحكم في الحركة ، وزيادة إيرادات الخدمات الإضافية.
- زيادة الأنشطة المرتفعة والبيع المتبادل والاحتفاظ عبر القطاعات على حد سواء المستهلك ووحدة EBU
- الريادة في تصميم وتنفيذ جميع حملات BTL عبر قنوات متعددة لتحقيق أهداف الإيرادات.
مؤشرات الأداء الرئيسية:
جودة مخرجات الفكرة – تقديم تفكير متميز ومبتكر.
القدرة على الخروج من التفكير التقليدي للاتصالات
احتفاظ. أهداف Aquisition و Churn
أهداف بيع مبيع / متقاطع
الجزء من الأرباح والخسائر ، بما في ذلك العملاء ، والإيراد ، وهامش المساهمة ، و NPS ، والعلامة التجارية وأي مؤشرات مهمة لتطوير القطاعات
حصة سوقية ربع سنوية
الكفاءات والمعرفة والخبرة الأساسية:
- تجربة البيانات الكبيرة / CVM بما في ذلك إعداد التكنولوجيا
إدارة الخمول والاحتفاظ / إدارة القاعدة - التمايز والاتجاه: شغوف دائمًا لتقديم خدمات جديدة إلى السوق – من أجل فتح مصدر دخل جديد وبناء تقارب العلامة التجارية
- تسويق القطاعات: أثبتت قدرتها على تحديد فرص القطاع وإنشاء مقترحات واستراتيجيات GTM لاستغلالها
- الذكاء التجاري: عقلية تجارية مع خبرة واسعة في الأدوار التجارية العليا التي تدير الجزء P & Ls ، بما في ذلك المسؤولية عن التسعير والاتصالات وقرارات الاستثمار للعملاء / القنوات
رؤى ، تطوير الاقتراح ، تجربة العملاء: القدرة على اتخاذ قرارات حاسمة بشأن الرؤى الرئيسية ، وتطوير المطالبات ذات العلامات التجارية وتحديد الأولويات وتقديم مقترحات وخرائط طريق تجربة العملاء – بطل العميل. - الخبرة التجارية: الخبرة العملية في وظيفة التسويق ، ويفضل أن يكون ذلك مع خبرة إضافية في وظيفة تشغيلية (المبيعات أو عمليات العملاء).
- القيادة: تأثير شخصي قوي. القدرة على تقديم لكبار القادة. القدرة على التواصل الموضوعات المعقدة بطريقة بسيطة.
- عرض التفكير الرقمي الأول: على دراية جيدة بالاتجاهات والتفكير الدولي الرئيسي. فهم جيد لوسائل الإعلام الرقمية / CVM وتسويق الأداء
- الخبرة لا تقل 7-8 سنوات
للتقديم اضغط هنا
لتصفح المزيد من جديد الوظائف والتدريب بالسلطنة اضغط هنا