انطلاق منافسات دور الثمانية بنادي الخابورة

كتب : خليفة البلوشي

تنطلق يوم الأحد ١٠ يوليو ٢٠٢٢ مباريات دور الثمانية من منافسات دوري الدرجة الأولى بنادي الخابورة ، حيث يتقابل فريق النجوم وفريق الأهلي في المباراة الأولى في تمام الساعة ٧:١٥ مساءً ، بينما يواجه فريق الخويرات فريق الجزيرة في المباراة الثانية ( الساعة ٩:١٥ ) وذلك على أرضية ملعب النادي . وتستكمل مباريات دو ر الثمانية يوم الأثنين ، حيث تجمع المباراة الأولى فريق التضامن وفريق الواسط ، ويتقابل في المباراة الأخيرة في دور الثمانية فريق كاظمة سيلاقي فريق الفلج أيضاً على ملعب النادي بنفس التوقيت .

إذاً الجماهير على موعد لمتابعة منافسات في سهرة كروية ستشهد إثارة وتتسمت بالحماس والندية ومتعة كرة القدم لكونها لقاءات جميعها لا تقبل القسمة على اثنين فالفائز سيصعد إلى دور نصف النهائي والخاسر سيودع باقي منافسات الدوري .

الجدير بالذكر بأن الفرق التي ثبتت أقدامها بالدرجة الأولى هي: النجوم والجزيرة والهجاري والشموخ والتضامن والفلج واليرموك والعروبة والخويرات والأهلي والاتحاد والبريك والواسط وكاظمة والسد والشباب .. أما فرق الاتفاق والنصر والهلال والعربي هي التي ودعت وهبطت إلى دوري الدرجة الثانية الموسم القادم نتمنى لهم وافر الحظ والتوفيق فهي لا شك فرق كبيرة ومكانها الحقيقي بالدرجة الأولى .