عمان داتا بارك تفوز بأربع جوائز في كومكس 2021 م

مقبول الوهيبي: عمان داتا بارك فخورة بالتكريم لحلولنا المتكاملة في الحوسبة السحابية والأمن السيبراني

مسقط في يونيو 2021م: فازت عمان داتا بارك ، المزود الأول والرائد للخدمات السحابية والمدارة في السلطنة ، بأربع جوائز ضمن جوائز كومكس للتميز التكنولوجي لعام 2021 م، والتي شاركت فيها العديد من الشركات العٌمانية والدولية. تضمنت الجوائز الأربع التي حصلت عليها عمان داتا بارك جائزة مركز البيانات ، وجائزة الأمن السيبراني ، وجائزة نجم كومكس للعارضين ، وأفضل الأفضل.

يعتبر فوز عمان داتا بارك على مركز البيانات بمثابة شهادة على التزامها بتقديم أفضل وأكبر خيار لخدمات مراكز البيانات في عُمان ، وخصصت الشركة الجائزة لأكثر من 800 عميل وضعوا ثقتهم فيها. وبالمثل ، فإن الفوز بجائزة الأمن السيبراني تقديراً لجهودهم في استخبارات تهديدات الأمن السيبراني ، واكتشافها ، والخدمات الوقائية للحفاظ على كيانات الأعمال العُمانية في مأمن من مجرمي الإنترنت،لتقليل الهجمات الإلكترونية.

وفي بيان حول هذه الجوائز ، قال المهندس مقبول الوهيبي ، الرئيس التنفيذي لشركة عمان داتا بارك: “إن الفوز بهذه الجوائز ضمن جوائز كومكس للتميز التكنولوجي 2021م يؤكد دورنا في دعم جهود التحول الرقمي التي تبذلها الحكومة والقطاع الخاص”.

وأضاف الوهيبي: “إن جائزة نجم كومكس للعارضين هي تقدير للجهود التي بذلتها فرق المبيعات والتسويق لدينا والتي حافظت على تفاعل الزوار المتنوعين لأكثر من 1000 زيارة إلى جناحنا مع منتجاتنا وخدماتنا في حين أن جائزة أفضل الأفضل تعترف بنا كواحد من الحائزان على ثلاث جوائز في الحفل الافتراضي “.

وأشار الوهيبي إلى أن الفوز بجائزة مركز البيانات ضمن جوائز كومكس يؤكد مساهمة عمان داتا بارك طوال رحلتها التي تزيد عن تسع سنوات في تقديم حلول متكاملة تحت مظلة واحدة في مجال خدمات الحوسبة السحابية بما في ذلك التطبيق كخدمة (AaaS) ، النسخ الاحتياطي كخدمة (BaaS) ، مركز البيانات كخدمة (DCaaS) ، البنية التحتية كخدمة (IaaS) ، الشبكة كخدمة (NaaS) ، النظام الأساسي كخدمة (PaaS) ، الخدمات المهنية كخدمة (PSaaS) ، البرمجيات كخدمة (SaaS) ومركز البيانات الافتراضي كخدمة (VDCaaS) ومساحة العمل كخدمة (WaaS).

نظرًا لإنشاء أنظمة بيئية جديدة للأعمال ، تتم الآن إدارة خدمات المبيعات والعملاء التي كانت تُدار تقليديًا عبر الإنترنت بطريقة آمنة. وقد أدى ذلك إلى ظهور أنظمة بيئية جديدة للأعمال لم يكن من الممكن الوصول إليها من خلال الأساليب التقليدية ،التسوق عبر الإنترنت وخدمات الدردشة الحالية على الذكاء الاصطناعي، هي عدد قليل من المجالات التي تكمل مجموعة الخدمات التي تقدمها الشركة.

أتاحت الحلول الأمنية التي تقدمها عمان داتا بارك طرقًا جديدة للتشغيل تؤدي إلى راحة العميل النهائي. التطبيقات الرقمية الآمنة والدفع عبر الإنترنت هي بعض هذه المجالات التي تتميز بالكفاءة وسرعة الحركة للعملاء.

منذ إنشاء مركز الأمن السيبراني في عمان داتا بارك في عام 2012م ، والذي تمت تسميته لاحقًا باسم Cyber Security Park ، ظل المركز رائدًا في خدمة الأمن السيبراني في السلطنة حيث يقدم مجموعة من الحلول الأمنية المتقدمة بما في ذلك: Active Directory Audit و Anti – البريد العشوائي ، وتمرين الأمن السيبراني ، واختبار DDOS و DNS ، وخدمات حماية العلامة التجارية المُدارة ، وخدمات DMARC المُدارة ، وخدمات أمان نقاط النهاية المُدارة ،وأمن الشبكة المُدارة ، وخدمات التواصل المُدارة ، وخدمات الأمن السيبراني المُدارة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وخدمة تقييم أمان تطبيقات الهاتف المحمول ،وخدمة منع هجمات الشبكة ، اختبار الاختراق ، SIEM ، شهادات SSL ، خدمات استخبارات التهديدات ، إدارة الثغرات الأمنية ، جدار حماية تطبيقات الويب وتقييم أمان تطبيقات الويب.

تهدف حلول Cyber Security Park إلى تمكين العميل من الاستفادة من الخدمات وفقًا لعدد من العوامل الرئيسية بما في ذلك إعادة تعريف التحول الرقمي للشركات في عالم اليوم في وقت تمتلئ فيه ساحة الأمن السيبراني بالتهديدات المعروفة وغير المعروفة ، وبالتالي ، تأخذ عمان داتا بارك زمام المبادرة في تمكين أحدث التقنيات اللازمة لاكتشاف التهديدات الإلكترونية ومنع عملائها من هذه التهديدات ، في حين أن الخدمات العشرون الرئيسية التي يتم تقديمها حاليًا في السوق هي شهادة على جهود الشركة.

وتجدر الإشارة إلى أن اختيار الفائزين تم من خلال مجموعة من المعايير والإجراءات المحايدة والشفافة والمستقلة والحيادية التي اتبعتها لجنة التحكيم المكونة من خبراء تكنولوجيا يمثلون المؤسسات والهيئات المتخصصة الحكومية وغير الحكومية ، وعدد من كبار خبراء التكنولوجيا.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى